آخر الأخبار بطولات بطولات إنجليزية كورة اوروبيه

بعيدًا عن صراع البريميرليج .. صلاح يخوض حربًا ضد التجاهل

"5 مباريات متبقية على الحلم".. تعرف على مباريات ليفربول حتى نهاية الموسم

اعتاد الحساب الرسمي للعبة فانتازي بريميرليج إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لكونه دائم تجاهل تألق نجمنا المصري محمد صلاح خلال مباريات فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي.

إعلان

الكثير من المشاركين في اللعبة يقومون بشراء صلاح نظرًا لما يتمتع به اللاعب من أرقام استثنائية، خاصة وأنه أكثر من حقق نقاط في تاريخ اللعبة خلال الموسم الماضي.

الغريب أن نجمنا المصري لا يأخذ نقاط إضافية “بونص” خلال مشاركته بالدوري على الرغم من كثرة المباريات التي تألق خلالها بالمسابقة.

وسجل صلاح هدفًا رائعًا في مرمى تشيلسي، وقاد ليفربول للفوز على البلوز بثنائية نظيفة بالمباراة التي جمعت الفريقين على أنفيلد بالأمس، لكنه لم يحصل على أي نقاط إضافية كالمعتاد.

ونشر الحساب الرسمي بعد المباراة عبر تويتر، النقاط الإضافية التي حصل عليها لاعبي ليفربول، والتي جاءت كالتالي، فان دايك (3 نقاط) وأرنولد (2 نقطتين ) وساديو ماني (نقطة).

إعلان

تجاهل الحساب الرسمي للعبة لصلاح تكرر أكثر من مرة منذ العام الماضي، وهو أمر يطرح تساؤل عن السبب الحقيقي لهذا الأمر.

ويسيطر صلاح على نقاط اللعبة بواقع 224 نقطة منذ بداية الموسم، يليه النجم البلجيكي إيدن هازارد جناح تشيلسي ب217 نقطة ثم رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي ب215 نقطة.

يذكر أن محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي،  قاد فريقه لتحقيق فوز ثمين أمام فريقه الأسبق تشيلسي بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد ليفربول لصدارة جدول ترتيب البريميرليج مرة أخرى برصيد 85 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه الشرس مانشستر سيتي، مع مباراة أقل لكتيبة بيب جوارديولا.

إعلان

بدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جويل، أرنولد.

خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، هندرسون.

خط الهجوم: ماني، فرمينو، صلاح.