آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

بفرمان من لاسارتي.. نجم جديد يضمن مركزه في الأهلي!

لاسارتي بعد الهزيمة في مباراته الأولى: الدوري لم يحسم بعد

كشف مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي أنه يرغب في عودة اللاعب الشاب، عمار حمدي، الذي فرض اسمه بقوة على نجوم الكرة المصرية، خاصة بعد أن تألق في مباراة المنتخب أمام النيجر، ثم تبع ذلك بتألقه الملفت أمام ناديه الأهلي، في مباراة الاتحاد الأخيرة التي فاز بها الأحمر بهدفين نظيفين.

إعلان

وظهر عمار بشكل لفت انتباه لاسارتي بشدة، خاصة بعد أن كاد يُسجل في شباك الشناوي بالشوط الأول، عندما انفرد بالحارس الأهلاوي الذي تألق في ابعاد كرة اللاعب الذي أظهر مهارة كبيرة جدًا خلال اللقاء.

وأبلغ الأورجوياني، مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، برغبته في عودة عمار حمدي وإعجابه بقدراته المهارية والفنية بخلاف صغر سنه حيث يبلغ لاعب النصر عمر الـ20 عامًا، وهو ما يعود بالنفع على مستقبل مركز صانع الألعاب بالقلعة الحمراء.

 

بفرمان من لاسارتي.. نجم جديد يضمن مركزه في الأهلي!

إعلان

 

وكان عمار قد انضم للنادي الأهلي قادمًا من النصر القاهري في يناير عام 2018 ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة مع المدرب السابق الفرنسي باتريس كارتيرون، وظل يُشارك مع فريق الشباب بالنادي، الذي شهد على تألق اللاعب بشدة مما جعل الإدارة تفكر في رحيله معارًا للاتحاد السكندري، حتى يكتسب خبرات أكبر في الدوري الممتاز تمهيدًا لانضمامه للفريق الأول بالنادي.

إعلان

وتألق عمار مع الاتحاد بشدة وانضم لمنتخب مصر الأول وشارك في مباراة النيجر الأخيرة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية وصنع الهدف الوحيد الذي سجله محمود حسن تريزيجيه.

 

 

طالع أيضًا:

 

صديق صلاح المقرب يكشف لماذا رفض اللعب معه مجددًا “مرتين”!

طيارة أوروبا | فرصة صلاح للفوز بالدوري وصدمة رمضان صبحي

دروجبا يتغنى بـ”القائد” صلاح ويؤكد أنه سبب صعوبة المنافسة على لقب البريميرليج!

بعد موافقة الفيفا.. بيراميدز قد ينضم للدوري السعودي!

صحيفة صن: خطوة واحدة تفصل ليفربول عن بيع ماني للريال

 

كلمات دلالية