الدوري المصري بطولات إنجليزية بطولات مصرية تقارير وتحليلات جوه الملعب كورة مصرية - أخرى

«بقيادة لاسارتي» كيف طبق الأهلي سياسة كلوب مع نجومه؟

«بقيادة لاسارتي» كيف طبق الأهلي سياسة كلوب مع نجومه؟

يبدو أن إدارة النادي الأهلي تحت قيادة فنية قوية وصارمة للأوروجوياني لاسارتي، يسير على نهج يورجن كلوب مع ليفربول في الأونة الأخيرة من أجل إستمرار تركيز النجوم داخل الملعب وعدم وضع أي فرصة لأحدهم للتفكير في مستقبله داخل المستطيل الأخضر خاصة بعد أزمة عبد الله السعيد الكبيرة التي هزت أسوار القلعة الحمراء.

إعلان

الأهلي الذي أعلن اليوم عن تجديد تعاقده مع الدولي التونسي الرائع علي معلول بعدما وصل النادي إلى إتفاق مع اللاعب لينهي الجدل السائد بشأن وجود مفاوضات مستقبليه مع اللاعب ونادي بيراميدز.

كما جدد مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقده أيضًا مع كريم نيدفيد ناشيء الشياطين العائد للتألق مجددًا، لينتهي عقد اللاعب بعد خمس سنوات قادمة، وأيضًا أنهى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إتفاقه مع النيجيري جونيور أجايي على تجديد تعاقده بعد العودة من مواجهة سيمبا التنزاني.

وبذلك تمكن النادي الأهلي من الحفاظ على نجومه الحاليين داخل الفريق من أجل عدم وضع أي شكوك حول مستقبل أحدهم داخل قلعة الأهلي.

وربما ذلك يجعلنا ننظر إلى نادي ليفربول الذي كان حريص للغاية على التجديد مع نجوم الفريق بين الشباب والخبرة داخل الفريق، بعدما نجح الريدز في تجديد تعاقد النادي مع ساديو ماني وفيرمينو ومحمد صلاح وأيضًا نجح في الحفاظ على لاعبين شباب مثل ألكسندر أرنولد.

إعلان

تجديد تعاقد النجوم في مثل هذا الوقت يُطفي الكثير من التركيز على المنظومة بشكل عام ويجعل نجوم الفريق كافة تركيزهم داخل المستطيل الأخضر وهو ما يقدم للنادي العديد من المكاسب والفوائد.