"أخبار "الكان آخر الأخبار

بكلمات من ذهب.. معلول يرد الجميل لجمهور الأهلي

الإصابة تعاود معلول وشكوك حول مشاركته في كأس العالم

علق علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي لأول مرة على قرار استبعاده من قائمة منتخب تونس النهائية لكأس أمم إفريقيا 2019 ودعم الجماهير المصرية له على مواقع التواصل الاجتماعي.

إعلان

واستبعد الفرنسي آلان جريس معلول من القائمة وضم كريم عواضي ظهير أيسر الصفاقسي لتعويضه.

وخلال تواجده كضيف بإذاعة “ديوان اف ان” قال نسر الأهلي: “أتمنى التوفيق للمنتخب التونسي في الكان، وتقديم نتائج جيدة بالبطولة”.

وأضاف: “سأتواجد في مصر لمتابعة المنتخب التونسي، وسأدعم نسور قرطاج في مباراتهم بالجولة الثانية أمام مالي”.

وحرص علي معلول على توجيه رسالة لجماهير الأهلي بعد تعاطفها الكبير معه عقب قرار استبعاده، قائلا: “أشكر جماهير الأهلي بشدة وجماهير الصفاقسي أيضًا على كل ما رأيته مؤخرًا”.

إعلان

وتابع: “ليس سهلا على الإطلاق أن تكسب حُب جماهير الأهلي. أشكرهم بشدة وإن شاء الله سأقدم مباريات كبيرة مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

يذكر أن منتخب تونس، يقع في المجموعة الخامسة ببطولة أمم إفريقيا رفقة منتخبات مالي وموريتانيا وأنجولا.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية على أرضها ابتداءً من 21 من يونيو وحتى 19 من يوليو المقبل.

إعلان

 

بكلمات من ذهب.. معلول يرد الجميل لجمهور الأهلي

في سياق منفصل، فتح مسؤولو نادي الزمالك باب المفاوضات مع أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة مسؤولي النادي الأبيض في تدعيم خط الدفاع بداية من الموسم المقبل.

ويرجع تفكير القلعة البيضاء، في ضم مدافع المنتخب الوطني، إلى إجادته اللعب في مركزي المساك والظهير الأيسر، بخلاف انضمام اللاعب للمنتخب في الفترة الأخيرة.

وكان الزمالك قد سبق ودخل في مفاوضات مع نادي الإسماعيلي لضم باهر المحمدي مدافع الفريق والمنتخب الذي يشارك في مركزي المساك والظهير الأيمن.