آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات رئيسية

“بكل تأكيد سيتطور ويزداد توهجا”.. جماهير الفيلانز تتغنى بالصاروخ قبل إنطلاقه!

رقم سلبي لـ"تريزيجيه" مع قاسم باشا في الدوري التركي

من الواضح أن المستويات الرائعة التي لطالما قدمها نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه سواء مع الفراعنة أو رفقة فريقه قاسم باشا التركي، جعلته محط أنظار وإهتمام عديد من متابعي الكرة العالمية.

إعلان

حيث أشاد موقع “Aston Villa Fans” المنتمى لنادى أستون فيلا الإنجليزى بالصاروخ المصرى محمود تريزيجيه في ظل القدرات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز وتميزه في صناعة وتسجيل الأهداف.

وذكر الموقع التابع للنادي الإنجليزي العريق، أستون فيلا، أن الدولي المصري لاعب موهوب وخوض تجربة الاحتراف في الدوري الانجليزي الممتاز ستمنح اللاعب مزيد من الخبرة بكل تأكيد.

كما أن الجهاز الفنى لـ”الفيلانز” بقيادة ديان سميث سيعمل على التطوير من قدرات اللاعب المصرى.

ونشر تقرير تركي التفاصيل النهائية بين نادي قاسم باشا وأستون فيلا الإنجليزي والصاعد مجددًا للبريميرليج، وأكد التقرير أن الإتفاق تم بين الناديين وسيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

إعلان

وأشار التقرير أن الإتفاق تم بالفعل بين قاسم باشا وأستون فيلا بإنضمام تريزيجيه للأخير مقابل 11 مليون يورو، وهو ما وافق عليه النادي التركي أخيرًا بعد محاولات لتحقيق أكثر إستفادة مادية من الإستغناء عن اللاعب.

وشارك تريزيجيه في 18 هدف مع قاسم باشا من أصل 53 سجلهم الفريق الموسم الماضي بتسجيل 9 أهداف وصناعة مثلهما، كما أن نجمنا المصري يمتلك رقم مميز بأنه شارك في كافة مباريات قاسم باشا الموسم الماضي كأساسي ولم يتم إستبداله سوى في مباراتين فقط.

جدير بالذكر أن نائب رئيس نادي قاسم باشا قد أكد أن النادي التركي لن يستغني عن تريزيجيه بأقل من 15 مليون يورو، وهو ما يجعلنا ننتظر الإعلان الرسمي من جانب أستون فيلا الإنجليزي بتعاقده مع نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه.