آخر الأخبار بطولات إفريقية بطولات مصرية دورى أبطال إفريقيا كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

بمشاركة الصفقات الجديدة.. تدخل لاسارتي يمنح الأهلي الفوز الأول على فيتا كلوب

بمشاركة الصفقات الجديدة.. تدخل لاسارتي يمنح الأهلي الفوز الأول على فيتا كلوب

تمكن النادي الأهلي من تحقيق أول ثلاث نقاط، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز على فريق فيتا كلوب الكونغولي.

إعلان

وفي المباراة التي ـقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم السبت، بين فريقي الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فاز الأهلي بثنائية نظيفة.

بدأ الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي – محمد هاني – ساليف كوليبالي – أيمن اشرف – علي معلول – هشام محمد – عمرو السولية – رمضان صبحي – وليد سليمان – حسين الشحات – مروان محسن.

وشهدت الدقيقة 38 من الشوط الأول تعرض لاعب فيتا كلوب للطرد، بعد تدخل قوي مع رمضان صبحي.

وفشل الأهلي في ترجمة سيطرته على الشوط الأول، وأهدر العديد من الفرص لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إعلان

وتعرض مروان محسن للإصابة في الدقيقة 54 من الشوط الأول، وخرج من الملعب وشارك بدلًا منه ناصر ماهر.

وكافأ ناصر ماهر مدربه، وسجل هدف التقدم للأهلي بعد 10 دقائق من نزوله كبديل، بعد عرضية أرضية من محمد هاني من الجانب الأيمن، سددها ناصر ماهر في الشباك,

وأضاف علي معلول الهدف الثاني من ركلة جزاء، بعدما راوغ البديل كريم نيدفيد حارس المرمى ليحصل على ضربة جزاء سددها معلول بقوة على يسار حارس المرمى في الدقيقة 79.

بهذه النتيجة اقتنص الأهلي أول 3 نقاط في المجموعة، واحتل المركز الثاني بالتساوي مع سيمبا التنزاني، لكن فارق النقاط ليس في صالح القلعة الحمراء، بينما احتل فيتا كلوب المركز الثاني بدون رصيد.

إعلان