"أخبار "الكان آخر الأخبار

بمشاركة بوطيب.. جامبيا تروض أسود الأطلسي!

خسرالمنتخب المغربي الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب جامبيا بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء في إطار الاستعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019.

إعلان

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة، ولم يسيطر الأسود على أمور المباراة كما كان متوقعًا، بل تقدم الضيوف، عندما سجل هدف المباراة الوحيد لاعب منتخب جامبيا موسى بارو في الدقيقة 27 من زمن اللقاء، مستغلا خطأ دفاعي من منتخب أسود الأطلسي.

وفي الشوط الثاني، شهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، وكانت فرصة أصحاب الأرض سانحة للتعديل، لكن فيصل فجر لاعب كان الفرنسي، أهدر ركلة جزاء للمنتخب المغربي في الدقيقة 92 من زمن المباراة.

وشارك نجم هجوم الزمالك، خالد بو طيب، في التشكيل الأساسي لمنتخب المغرب، قبل أن يتم استبداله بين شوطي المباراة.

وتستضيف مصر كأس الأمم الإفريقية في الفترة بين 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو المقبل.

إعلان

ويلعب المنتخب المغربي في المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا 2019، بجانب منتخبات كوت ديفوار، جنوب أفريقيا وناميبيا، والتي يستضيف مبارياتها ملعب “السلام”.

جوارديولا يقلل من إنجاز صلاح ورفاقه.. “البريميرليج أهم”!

أكد المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه سيبذل قصارى جهده في الموسم المقبل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ليسير على خطى “سيد اللاعبين” الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وعد جماهير البارسا في بداية الموسم المنصرم، بتحقيق لقب دوري الأبطال، ولكن جائت الرياح بما لا تشتهي السفن، بعدما ثأر ليفربول من البارسا بريمونتادا تاريخية.

وأوضح جوارديولا مجددًا لوسائل الإعلام، على هامش بطولة الأساطير للعبة الجولف، مدى أهمية فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي.

وأضاف: هناك فرق رائعة وفرق أخرى تستحق الفوز باللقب، دوري الأبطال بطولة مهمة، ولكن الأهم هو لقب الدوري الإنجليزي الذي يثير سعادتك بشكل هائل.

إعلان

وأكمل بيب: جميعنا يريد الفوز بدوري الأبطال لأنه أفضل شيء يمكن أن نفعله، أهم شيء هو أن نحاول مجددًا، سنكرر المحاولة، إذا فشلنا سنحاول مجددًا، الأهم هو أن تنافس حتى النهاية، ولا تفقد الأمل.

كلمات دلالية