آخر الأخبار تقارير وتحليلات جوه الملعب

بناء فريق الأحلام.. 4 لاعبين ينتظرون فرمان فايلر قبل الانضمام للأهلي!

بذكريات جيل 2005.. يبدو وأن مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، ينوي لبناء فريق أحلام جديد، يُسيطر على البطولات لأطول فترة زمنية ممكنه مثلما فعل خلال الماضي القريب تحت راية الثعلب البرتغالي مانويل جوزية، وهو ما يحاول تكراره مجددًا رفقة الداهية السويسرية رينيه فايلر.

إعلان

الأهلي يبدأ صراع الميركاتو مُبكرًا

بدأ رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في استغلال فترة التوقف الدولي،من أجل دراسة ومناقشة ملف الصفقات الجديدة التي تم عرضها من قبل لجنة الكرة، على أن يُبرهما المارد الأحمر خلال موسم الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وتفكر لجنة الكرة والتطوير داخل النادي الأهلي في الظفر بخدمات أفضل العناصر، خلال موسم الانتقالات الشتوية المُقبل، من أجل “تغير جلد” الفريق سريعًا دون التأثر ببعض الراحلين، خاصًة في ظل ارتفاع معدل الأعمار بتواجد كلًا من «شريف إكرامي، أحمد فتحي، حسام عاشور، وليد سليمان»، بالإضافة إلي عدم التعاقد نهائيًا مع رمضان صبحي، وكذلك اقتراب رحيل وليد أزارو.

4 لاعبين في انتظار فرمان فايلر

إعلان

ووفقًا للأسباب السابق ذكرها ينحصر التفكير داخل المارد الأحمر في 4 أسماء من أجل بناء فريق أحلام جديد يُحلق بالنسر الأحمر مُجددًا في سماء القارة السمراء.

-طاهر محمد طاهر.. الجوكر الهجومي للمقاولون العرب، والذي يُعد أحد أبرز المواهب المصرية، بل يُجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح بالإضافة إلي الاجنحة الهجومية.

إعلان

-محمود عبد المنعم “كهربا”.. الجناح الطائر للفراعنة، بل والأقرب لأسلوب لعب الأحمر، وكذلك أفضل بديل في حال رحيل رمضان صبحي.

-نبيل عماد “دونجا”.. قيصر الفراعنة الجديد، كونه أحد أفضل متوسطي الميدان خلال الفترة الحالية، لما يتمتع به من قدرات دفاعية خارقة في مركز 6.

-مهاجم إفريقيا “سوبر”.. تبحث إدارة الكرة بالأهلي العديد من “السير الذاتية” لمهاجمين أفارقة أمثال القناص الأنجولي فيلافيو، في ظل ابتعاد الثلاثي “أزارو، مروان محسن، صلاح محسن” عن التهديف.

الجدير بالذكر وأن المارد الأحمر لم يتذوق طعم الهزيمة أو التعادل منذ تواجد رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للأهلي، حيث حقق الفوز بـ6 مباريات كان على رأسهم مباراة القمة وتحقيق السوبر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، حيث أحرز الهجوم الأحمر 19 هدف، بينما اهتزت شباكه بـ3 أهداف فقط.

كلمات دلالية