آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة إسبانية كورة عالمية

بنزيما يخلد اسمه في تاريخ الليجا بإنجاز فشل في تحقيقه ميسي ورونالدو!

بنزيما

حفر الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ بطولة الليجا، وحقق رقم قياسي فشل في تحقيقه الثنائي ليو ميسي وكريستيانو رونالدو.

إعلان

وأبرزت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا، سلطت فيه الضوء على الإنجاز التاريخي الذي حققه كريم بنزيما، عقب تسجيله في شباك فريق ويسكا.

وحقق ريال مدريد الفوز على نظيره ويسكا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء  الأحد، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة رقم 29 من الليجا.

هدف كريم بنزيما في الدقيقة الأخيرة، منح ريال مدريد النقاط الثلاثة أمام ويسكا، وحقق رقم شخصي للمهاجم الفرنسي.

بنزيما يخلد اسمه في تاريخ الليجا بإنجاز فشل في تحقيقه ميسي ورونالدو!

إعلان

ونجح بنزيما في التسجيل بجميع الفرق التي واجهها في بطولة الليجا طوال مسيرته في الملاعب الإسبانية.

حيث سجل في شباك 34 منافس مختلف، وكان ويسكا هو الفريق الوحيد الذي لم يهز شباكه، لكنه فعل ذلك وعزز رقمه التاريخي.

الأرجنتيني ليو ميسي، نجم نادي برشلونة والهداف التاريخي لليجا، لم يسجل في جميع الفرق التي واجهها في الليجا، حيث نجح في هز شباك 37 فريق فقط، من 40 فريق واجههم نجم برشلونة.

البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد السابق والهداف التاريخي للنادي الذي انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري، لم ينجح في تحقيق رقم بنزيما أيضًا، حيث سجل رونالدو في شباك 32 فريق من أصل 33 فريق واجههم الأسطورة البرتغالية، وفشل فقط في التسجيل بشباك فريق واحد فقط وهو ليجانيس.

إعلان

وشهدت مباراة ويسكا إعطاء زيدان الفرصة لعدد كبير من اللاعبين البعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية، وبدأ نجله لوكا زيدان، وإبراهيم دياز للمرة الأولى في التشكيل الأساسي، بالإضافة لماركوس يورينتي العائد من الإصابة، ومواطنه سيبايوس. واستمر في منح الثقة للرباعي مارسيلو وإيسكو وبيل وبنزيما.