آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة إسبانية

بنزيما يمنح ريال مدريد انتصارا ثمينا من قلب كتالونيا

بنزيما يمنح ريال مدريد انتصارا ثمينا من قلب كتالونيا

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فريقه لتحقيق فوز ثمين من قلب كتالونيا أمام نظيره إسبانيول في بطولة الليجا.

إعلان

وفي المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، بين فريقي إسبانيول على ملعبه “كورنيلا البرات” بكتالونيا، أمام ريال مدريد، ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، حسم النادي الملكي المباراة لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بدأ الأرجنتيني سنتياجو سولاري المدير الفني للنادي الملكي المباراة بتشكيل مكون من: كورتوا، كارفخال، فاران، راموس، ريجيلون، كاسميرو، كروس، مودريتش، فاسكيز، فينيسيوس، كريم بنزيما.

وضع كريم بنزيما ريال مدريد في المقدمة مبكرا بالدقيقة الرابعة من الشوط الأول بعدما انطلق لوكا مودريتش وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها دييجو لوبيز وترتد لبنزيما الذي سجلها في الشباك.

وأضاف المدافع الإسباني الدولي سيرجيو راموس، الهدف الثاني للنادي الملكي في الدقيقة الخامسة عشر، من ضربة رأس قوية.

إعلان

وقلص ليو باتيستاو النتيجة في الدقيقة 25، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل كريم بنزيما الهدف الثاني له والثالث للنادي الملكي، بطريقة رائعة بعد تبادل التمريرات مع فينيسيوس جونيور بالجانب الأيسر، وسددها كريم بنزيما على طريقة “r2” في الشباك.

وسجل جاريث بيل الهدف الرابع بالدقيقة 67، بعد توغل رائع من بنزيما داخل منطقة الجزاء، وصلت الكرة للبديل جاريث بيل الذي أطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى في الشباك.

وتلقى المدافع الفرنسي رافائييل فاران لبطاقة حمراء في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، بعد عرقلة مدافع إسبانيول ومنعه من الإنفراد بمرمى كورتوا.

إعلان

وسجل روبرتو روزاليس الهدف الثاني لإسبانيول بطريقة أكثر من رائعة بالدقيقة 82 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة طويلة ضربت خط دفاع الملكي وصلت للاعب الذي استلمها على الصدر وسددها على الطائر في شباك ريال مدريد، وتم احتساب الهدف بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 39، في المركز الثالث من جدول ترتيب الليجا، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو الوصيف، و10 نقاط خلف برشلونة المتصدر.