بهدفه في مرمى كارابوك سبور.. “تريزيجيه” يتخطى نجم برشلونة والريال ويقترب من هداف الأرسنال

تريزيجيه

تمكن المحترف المصري محمود حسن “تريزيجيه” من تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام كارابوك سبور ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري التركي.

وحقق فريق قاسم باشا الفوز على حساب كارابوك سبور بهدفين دون رد سجل تريزيجيه الهدف الأول في الدقيقة 56 بعد عرضية مميزة من الجبهة اليمنى ليحولها برأسه في المرمى، وضاعف النتيجة اللاعب يرنارد مينساح في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وبهدف “سانشيز العرب” أمام كارابوك سبور يصل رصيده من الأهداف في الدوري التركي هذا الموسم إلى الرقم 11 متخطيًا اللاعب الكاميروني صامويل إيتو لاعب ريال مدريد وبرشلونة السابق، ولاعب قونيا سبور الحالي والذي سجل 10 أهداف هذا الموسم.

وسجل تريزيجيه هذا الموسم 14 هدفًا في مختلف المسابقات مع فريقه منها 11 هدفًا في الدوري، و3 أهداف في الكأس.

ويبعد النجم المصري عن إيمانويل أديبايور نجم أرسنال السابق بفارق هدف وحيد في الدوري التركي هذا الموسم، حيث سجل اللاعب التوجولي 12 هدفًا مع فريقه بسكاشير.

وكان نادي قاسم باشا أعلن منذ أيام قليلة عن تفعيل بند شراء تريزيجيه من أندرلخت بعد المستوى المذهل الذي يقدمه اللاعب المصري مع الفريق، وذلك مقابل 2 ونصف مليون يورو.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة ارتبط اسم تريزيجيه بالانتقال إلى الدوري الألماني أو الدوري الإنجليزي، وذلك بفضل مستواه المميز مع قاسم باشا والمنتخب المصري.

تعليقات فيسبوك