Uncategorized

بوجبا يتوهج واليونايتد يواصل إعلان حالة الطوارئ

بوجبا يتوهج واليونايتد يواصل إعلان حالة الطوارئ

واصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدير الفني المؤقت أولي سولشاير، وضم فريق برايتون ألبيون إلى قائمة ضحاياه.

إعلان

وفي المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب “الأولد ترافورد” بين مانشستر يونايتد وبرايتون ألبيون، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف.

وحقق اليونايتد الفوز السابع على التوالي تحت قيادة سولشاير، في جميع البطولات، ولم يسقط اليونايتد تحت قيادته في فخ التعادل أو الهزيمة حتى الأن.

وأعلن مانشستر يونايتد حالة الطوارئ، بعد تولي سولشاير مهمة تدريب الفريق بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، بعد رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب تراجع النتائج.

سولشاير غير كل شيء داخل جدران الأولد ترافورد، وأعاد الروح والكرة الهجومية التي أفتقدها الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، وأعاد معظم لاعبي الفريق لمستواهم المعهود، وعلى رأسهم الثلاثي، بول بوجبا، ومواطنه الفرنسي أنطونيو مارسيال، بالإضافة لماركوس راشفورد.

إعلان

سجل بول بوجبا الهدف الأول للشياطين الحمر في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول من ركلة جزاء.

وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 42.

بينما سجل هدف الضيوف الوحيد باسكال جروس بالدقيقة 72 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد اليونايتد إلى النقطة 44 في المركز الخامس من جدول ترتيب البريميرليج، بينما توقف رصيد برايتون عند النقطة 26 في المركز الرابع عشر.

إعلان