كورة أوروبية

جرايد كورة| بوجبا يفتح النار على زملائه قبل مواجهة السيتي

جرايد كورة، هي خدمة يقدمها لكم موقع “Kora11.com” بشكل يومي، يستعرض فيها أبرز العناوين والأحداث الهامة التي تداولتها الصحف الأوروبية.

إعلان

البداية مع صحيفة ذا صن الإنجليزية، والتي ألقت الضوء على تصريحات النجم الفرنسي بول بوجبا النارية قبل مواجهة فريقه  المرتقبة مع نادي مانشستر سيتي .

تحدث بوجبا عن هزيمة مانشستر يونايتد المذلة أمام إيفرتون 4-0 واعترف ان اللاعبين لم يحترموا المنافسين.

وقال:”كل شيء كان خاطئ وعقلية اللاعبين فوق أرض الملعب كانت سيئة للغاية وكان يجب أن تتغير”.

كذلك ركزت الصحيفة على تعادل تشيلسي أمام بيرنلي 2-2 في صراع ”التوب فور“ حيث بات أمل تشيلسي ضعيف بحسب الإحصائيات الخاصة بمدربه ساري.

إعلان

ركزت صحيفة ماركا الإسبانية على رغبة اللاعب البرازيلي فينسيوس جونيور بالظهور الأول في عهد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد عودته من الإصابة .

أما صحيفة الموندو ديبورتيفو فقد اهتمت بلقاء ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة وكتبت: ”الفوز والانتظار“، في إشارة لكون فوز الفريق وهزيمة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا يمنحانه اللقب قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، كما تحدثت الصحيفة عن لقاءات الجولة 34 من الليجا الإسبانية.

إعلان

أشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى الحوار الذي أجرته مع إيرنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة والذي كشف عن الجانب الآخر من شخصيته، والذي جاء في عنوان الحوار: ”من لا يقرأ لا يعلم ما يقوله“.

وألقت الضوء على لقاء ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة وكتبت: ”الفوز والانتظار“، في إشارة لكون الفريق مرشحًا للتتويج في حال خسارة أتلتيكو مدريد الأربعاء أمام فالنسيا، كذلك اهتمت وبمباراة جيرونا وبلد الوليد الحاسم في صراع البقاء ووصفته بـ ”لقاء حياة أو موت“.

أما صحيفة توتو سبورت فقد ركزت على مستقبل يوفنتوس بعد الفوز باللقب الثامن على التوالي وكتبت ”السكوديتو التاسع ودوري الأبطال.. الانطلاقة“، في إشارة لبداية الفريق في التفكير في الموسم القادم من خلال تعاقدات جديدة أبرزها عودة الفرنسي بول بوغبا والمهاجم كييزا.