بوجبا يقلب الطاولة والحكم حسم ديربي مانشستر !

بوجبا يقلب الطاولة والحكم حسم ديربي مانشستر !

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة الغريم التقليدي مانشستر سيتي بعدما تقدم الأخير في الشوط الأول بنتيجة 2-0 ليعود الشياطين الحمراء إلى اللقاء في شوط المباراة الثاني وينتهي ديربي مانشستر بنتيجة 3-2 لصالح اليونايتد في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كومباني أهداف سيتي في المباراة مع الدقيقة 26 من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة ركنية ليحولها برأسه رائعة داخل شباك دي خيا.

إعلان

ثم عاد جوندوجان ليتقدم لمانشستر سيتي بالهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعدما تلقى تمريرة من سترلينج داخل منطقة الجزاء ليصوبها صاروخية أرضية في الشباك.

وسجل الفرنسي بول بوجبا هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 53 بعدما تلقى تمريرة رائعة من هيريرا لينفرد بالبرازيل إديرسون، وبعد دقيقة واحدة عاد من جديد بوجبا الرائع وسجل الهدف الثاني بعد كرة عرضية متقنة من سانشيز.

وفي الدقيقة 69 لعب سانشيز عرضية متقنة من كرة ثابتة على رأس سمولينج الذي سجل هدف قلب الطاولة والثالث لمانشستر يونايتد.

إعلان

وحرم حكم المباراة مانشستر سيتي من ركلة جزاء صحيحة 100% بعد تدخل عنيف من أشلي يونج على المهاجم الأرجنتيني أجويرو وسط تجاهل مثير للجدل من حكم المباراة.

وكاد أجويرو أن يتعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 88 بعدما ضرب كرة بالرأس بقوة شديدة إلا أن العظيم دي خيا يتألق في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

تعليقات فيسبوك