آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

بوطيب يقترب من مغادرة القلعة البيضاء.. والبديل “أهلاوي”!

أصبح المغربي” خالد بوطيب “مهاجم الزمالك داخل دائرة المرشحين للرحيل عن القلعة البيضاء هذا الصيف، حيث بدأ مسئولي النادي الأبيض في البحث عن مهاجم لضمه على حساب المهاجم المغربي الدولي.

إعلان

وبالفعل قد تم ترشيح عددًا من المهاجمين، وعلى رأسهم الغاني “جون أنطوي” لاعب الأهلي السابق ونجم هجوم فريق مصر المقاصة الحالي وسيحسم مسئولي النادي الأبيض ملف المهاجم الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

وكانت إدارة الزمالك قد استقرت على رحيل المغربي “حميد أحداد” مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل ضم المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم الهلال السعودي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وقد أبدى اللاعب ترحيبه بالإنضمام للزمالك، وتم الاتفاق معه على الانتقال لقلعة ميت عقبة، وسيتم حسم المفاوضات مع ناديه لضمه.

وكان بن شرقي معارًا إلى لانس الفرنسي موسم 2018 – 2019، قبل عودته إلى الهلال السعودي مرة أخرى على أن يحدد وجهته المقبلة في الموسم الجديد.

إعلان

وجاء قرار التخلي عن أحداد من جانب مسئولي الزمالك، بعد العودة إلى خالد جلال المدير الفني للفريق، ويعمل مسئولي الزمالك حاليًا على تسويق أحداد من أجل إتمام ضم بن شرقي والإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

طالع أيضًا:

ذا صن: “الراتب المرتفع” يجبر النني على تغيير وجهته بالبريميرليج!

من رحم الألم يولد الأمل.. “فضل” يتصدر مشهد إنقاذ الكرة المصرية

صدمة تركية لتريزيجيه.. صديق صلاح يقترب من القضاء على حلم الفرعون!

مدرب المنتخب.. 5 خيارات بينهم 3 مصريين وبطل يبحث عن إنجاز “المعلم”

بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟