آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية تقارير وتحليلات جوه الملعب

بيراميدز| كيف يستغل العميد صفقاته الجديدة لإسقاط الزمالك؟

حسام حسن : حان وقت حصد التتويج مع بيراميدز

بالطبع، هي قمة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، خاصة لأنها تجمع بين الزمالك المتصدر، وبيراميدز، بعبع الكرة المصرية الجديد، وبالطبع أغلى فريق في الدوري أصبح من كبار الكرة المصرية لتواجده في مركز الوصيف، واقترابه الشديد من الإنقضاض على القمة وخطف اللقب الذي احتكره الأهلي والزمالك على مر العصور، وفي السنوات الأخيرة بشكل خاص.

إعلان

طالع أيضًا: مين يكسب؟.. الزمالك بدون القوس والسهم VS مفاجئات بيراميدز المميتة

بيراميدز الطامح لإسقاط قطبي الكرة المصرية في أول مواسمه، بعد أن هزم الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة الشهيرة التي كان بطلها عبدالله السعيد نجم الأهلي السابق، يسعى لتكرار إنجازه، بإسقاط الزمالك، صاحب الصدارة هذا الموسم.

بالطبع أقوى نقاط بيراميدز التي سيعتمد عليها في المباراة، هي صفقاته الجديدة، التي قد تشكل عامل المفاجأة بالنسبة للطرف الآخر، الزمالك، خاصةً وأن تعاقدات بيراميدز الجديدة، هم لاعبون غير معروفين بالنسبة لكرة القدم المصرية، في مقدمتهم بالطبع كلًا من عمر خربين، نجم المنتخب السوري وأفضل لاعب في آسيا، وأيضًا كريستيان بينافينتي، نجم المنتخب البيروفي، والذي سيشكل المفاجأة الأبرز للسويسري جروس.

حسام حسن بالطبع سيعتمد على كينو وعبدالله السعيد وبينافينتي وجون في الخط الأمامي، وسيكون لخربين دورًا فعالًا في خطة العميد، لأن السوري يعد بديلًا مميزًا للغاية، ولعل الزمالك نفسه ذاق من كأس خطورة خربين، عنجما حل بديلًا في مواجهة الهلال بالسوبر المصري السعودي، ونجح في تسجيل هدف ألغاه الحكم بداعي التسلل.

طالع أيضًا: ما بين مؤيدٍ ومُعارض.. بيراميدز “هما الجايين”

ولعل الزمالك سيواجه مشاكل بغياب حارسه الأساسي جنش، ونجمه الأفضل هذا الموسم يوسف أوباما، وسيسعى حسام لأن يستغل هذه الغيابات عن صفوف الزمالك، ليقلص الفارق بينه وبين الفارس المتصدر، وينقذ “رقبته” من الإقالة بعد النتائج المخيبة التي سقط فيها الفريق الذي يطمح رئيسه للفوز بالدوري هذا الموسم.

إعلان