آخر الأخبار كورة مصرية

أول الأندية المصرية الداعمة.. بيراميدز يدعم محاربين كورونا

قرر نادي بيراميدز حديث العهد في الكرة المصرية أن يصبح أول الداعمين بين أندية الدوري الممتاز للجهات المختصة بمحاربة وباء كورونا داخل مصر.

إعلان

بيراميدز يدعم محاربين كورونا

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي تصريحات منسوبة إلى مديره الرياضي، ممدوح عيد والذي أكد:

“الجميع يعرف دور كرة القدم على مستوى العالم وتأثيرها على مختلف الشعوب العربية والعالمية، وهو ما يجعلنا نتحمل دورنا الاجتماعي”.

“ومن هذا المنطلق فإن نادي بيراميدز قرر المشاركة بصورة فعالة في جهود الجيش الأبيض بمحاربة وباء كورونا داخل مصر خلال الفترة المقبلة والمساهمة بصورة فعالة في ذلك إيمانا بدوره المجتمعي”.

إعلان

“بناءا على ذلك قررنا نحن نادي ييراميدز دعم الجيش الأبيض بحوالي 500 ألف وحدة طبي في محافظتي قنا والأقصر لمساعدة الأطباء للسيطرة على الموقف في صعيد مصر”.

“ويدعو نادي بيراميدز بدوره كافة الأندية والاتحادات للتكاتف والدعم بما يستطيعون من أجل مواجهة الوضع الحالي التي تعاني منه البلاد في الفترة الأخيرة، ونسأل السلامة لكل أفراد الشعب المصري العظيم”

إعلان

وأعلن اتحاد الكرة المصري في وقت سابق تمديد تجميد النشاط الكروي المصري إلى أجل غير مسمى في إطار الخطوات المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

رئيس الزمالك ينشر تفاصيل عقد نجم الفريق

أعلن المستشار مرتضى منصور؛ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ تجديد تعاقد محمود علاء مدافع الفريق.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لفضائية النادي: “قمنا بتجديد عقد اللاعب وهو ما جاء عكس ما يتم نشره في بعض المواقع”.

وأضاف: “كل ما يقال عن عقد محمود علاء غير صحيح وسأقوم بنشر عقده في قناة الزمالك”.

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن علاقته بهاني أبو ريدة الرئيس السابق لاتحاد الكرة موضحا أنه رجل محترم وساند النادي كثيرا.

واختتم: “أبو ريدة ساند نادي الزمالك كثيرا في أزمات سابقة ولذلك سوف أقوم بدعمه في الانتخابات المقبلة”.

نجم الترجي السابق يوضح حقيقة انتقاله إلى الأهلي أو الزمالك

تتكاثر الشائعات والأحاديث خلال الفترة الماضية حول خطط قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفهما في الموسم المقبل سواء لخوض المنافسات المحلية أو الإفريقية.

وانتشرت العديد من الشائعات منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية حول رغبة الأهلي والزمالك في التعاقد مع نجم الترجي التونسي آنذاك، سعد بقير ولكنه شد الرحال نحو الدوري السعودي وتحديدا فريق أبها.

ويقدم سعد بقير مستوى مميز في الدوري السعودي منذ بداية الموسم بمشاركته في 22 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصناعة 7 آخرين، ليجعله محط أنظار العديد من الأندية.

وأثيرت شائعات جديدة حول رغبة الأهلي تحديدا في التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة حال رحيل رمضان صبحي ليكون بديله، إضافة إلى وجود رغبة من كبار أندية الدوري السعودي على رأسهم اتحاد جدة وأهلي جدة من أجل إعادة بناء الفريق.

ويخطط المارد الأحمر للتخلص من الأنجولي جيرالدو دا كوستا والمغربي وليد أزارو في الانتقالات المقبلة وتعويضهما بصفقة أجنبية جديدة، ولكن يتوقف مركزها على استمرار رمضان صبحي من عدمه مع الفريق.

ونفى بقير أي احتمالية للعودة إلى إفريقيا عبر بوابة قطبي مصر مجاوبا على إحدى اسئلة متابعيه على “انستجرام” مؤكدا، لن ألعب في مصر سوى للترجي التونسي فقط.

وساهم بقير بصورة فعالة في حصول فريقه السابق، الترجي التونسي على لقبي دوري أبطال إفريقيا متتاليين في الموسمين الماضيين على حساب كلا من الأهلي المصري والوداد المغربي على التوالي.

فتحي مشواره الذهبي داخل جدران التتش

أحمد فتحي

أحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر ، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية