الانتقالات آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

بيراميدز يعبث داخل التتش مجددا وفي طريقه لصفقة قد تسعد الجماهير!

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل إلى صفوف نادي بيراميدز سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وتلقى أحمد الشيح نجم المارد الأحمر، اتصالات من جانب ممدوح عيد المستشار الفني لنادي بيراميدز، لاستطلاع رأيه حول اللعب للفريق السماوي بالموسم الجديد.

وأبدى اللاعب موافقة على الرحيل إلى بيراميدز، ولكنه تمسك بالانتقال على سبيل الإعارة على أن يتم التفاوض مع ناديه للحصول على خدماته خاصةً أنه يرتبط بعقد مع القلعة الحمراء.

وخرج الشيخ، من حسابات السويسري رينيه فايلر ولم يشارك سوى في مباريات قليلة، وهو الأمر الذي يجعله يبحث عن الرحيل على سبيل الإعارة لإثبات جدارته في العودة مرة أخرى.

إعلان

ويعاني أحمد الشيخ من هبوط في المستوى مع القلعة الحمراء مما جعله يتعرض لانتقادات لاذعة مستمرة من جماهير فريقه التي قد تسعد لرحيله عن الأهلي مستقبلًا حتى يتم توفير مكانًا لجناح جديد بدلًا من أحمد الشيخ هداف الدوري المصري السابق.

ويبدو أن نادي بيراميدز لا يزال يبحث عن ضم لاعبين جدد من داخل جدران النادي الأهلي، بعد التعاقد رسميًا مع أحمد فتحي ظهير أيمن القلعة الحمراء، والاقتراب من التوقيع الرسمي مع شريف إكرامي حارس المرمى.

إعلان

وكان أحمد فتحي قد رفض تجديد تعاقده مع النادي الأهلي، لتنتهي مسيرته الطويلة داخل جدران القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، ويعلن انتقاله رسميًا لنادي بيراميدز.

عمار حمدي  على رادار بيراميدز

تقارير صحفية أكدت أن بيراميدز أبدى اهتمامه بضم نجم الأهلي الشاب والمعار لطلائع الجيش عمار حمدي.

وأشارت التقارير الواردة من داخل نادي بيراميدز أن مسؤولي النادي تواصوا مع عمار حمدي من أجل ضمه بشكل نهائي من النادي الأهلي.

وتقدم بيراميدز بعرض مغري لعمار حمدي من أجل إقناعه بالرحيل عن النادي الأهلي والانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، خاصة أنه لا يشارك مع المارد الأحمر وليس ضمن خطط السويسري رينيه فايلر.

ولم يمانع عمار حمدي الرحيل عن الأهلي خاصة أن فرصة مشاركته صعبة للغاية في ظل وجود كوكبة كبيرة من النجم داخل القلعة الحمراء.

ويرغب عمار حمدي في عدم العودة للأهلي الموسم الجديد في ظل صعوبة الحصول على مكان أساسي ويريد الاستمرار مع أي فريقه يضمن له فرصة المشاركة بشكل كبير.

ويفكر اللاعب في الرحيل عن الأهلي لضمان المشاركة من أجل التواجد رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو القادمة.

ويعد عمار حمدي أهم اللاعبين الواعديم في الكرة المصرية نظرًا للموهبة الكبيرة التي يملكها والتي انفجرت مع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب.

الأهلي وحقيقة التفاوض مع طاهر محمد طاهر

وقال محمد عادل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “طاهر محمد طاهر ليس معروضًا للبيع الداخلي، ووجهته ستكون للخارج”.

وتابع: “لا توجد أي اتصالات مع الأهلي، حدثت من قبل اتصالات مبدئية، ولكن بدون خطوات واضحة”.

وفي سياق متصل، قد انتشرت العديد من التقارير الصحفية بشأن تفكير لجنة التخطيط بالأهلي في التعاقد مع طاهر محمد طاهر، ليكون بديلًا للجناح الطائر للشياطين الحمر رمضان صبحي، والذي تنتهي إعارته مع القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: “من يدمر الكرة المصرية هم وكلاء اللاعبين الذين يفتعلون أي هالة، واللاعب لم يصل له عرضًا واحدًا بسبب الوكلاء”.

وأكمل: “طاهر لاعب جيد، ونرغب في احترافه خارج مصر، ونحن بالفعل توصلنا لاتفاق مع أكثر من وكيل أوروبي لمتابعة بعض اللاعبين ومنهم طاهر”.

وعن مصير بطولة الدوري العام، أجاب: “موضوع إلغاء الدوري سابق لأوانه، الوقت مازال طويلا، وإن شاء الله تتعدل الأمو”.

وواصل: “أتمنى وجود اتصالات بين اتحاد الكرة والأندية لمناقشة أكثر من سيناريو للمرحلة القادمة”.

واختتم محمد عادل تصريحاته، قائلًا: “هناك تواصل بين مدرب الأحمال واللاعبين، لمتابعة تدريباتهم بالصوت والصورة، وهناك متابعة جيدة للحافظ على لياقتهم البدنية”.

الأهلي يصفع بيراميدز بعرض ضخم من أجل لعريبي

ذعمت تقارير صحفية جزائرية أن ثلاثة أندية عربية، هم “الأهلي، وبيراميدز، الهلال السعودي” بالإضافة إلي نادي فرنسي كبير مهتمون بالتعاقد مع الجزائري كريم لعريبي مهاجم النجم الساحلي التونسي.

وقال موقع “دي زد فوت” الجزائري أن الرباعي يحاولون في الوقت الحالي التعاقد مع كريم لعريبي بعد ظهوره بشكل طيب في الدوري التونسي إضافة إلى حالته الجيدة في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح التقرير ذاته أن النجم الساحلي يحاول الاستفادة من المستوى المميز للاعبه الجزائري من أجل تحقيق عائد جيد من وراء بيعه في الصيف المقبل.

وأشارت الصحفية إلي أن الأهلي قد دخل بقوة في الصفقة حيث اقترب عرضه من 3 مليون دولار، مع عقد يكفل للاعب ما يقرب من مليون و200 ألف دولار سنويًا.

وفي ذات السياق، يُعاني المارد الأحمر من أزمة في مركز رأس الحربة، في ظل تراجع مستوى مروان محسن، ورحيل أزارو نهائيًا بشكل شبه مؤكد، بالإضافة إلي عدم ظهور بادجي بالمستوى الفني اللائق، والذي  تُشير التقارير إلي اقتراب رحيله عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

ويرغب لعريبي في البحث عن مشروع جديد يسمح له بالحصول على فرصة أكبر من أجل الانضمام لمنتخب الجزائر وسط المنافسة الشرسة التي يعيشها لاعبو المنتخب الفائز ببطولة أمم إفريقيا.

اقرأ أيضًا..

رمضان صبحي يعود من الباب الكبير.. عملاقة أوروبا تضخ الأموال تحت أقدام أبو التفانين

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا