آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

بيراميدز يواصل الترنح وترك القمة للأهلي والزمالك

كيف نجح الزمالك في التفوق على ملايين الأهلي وبيراميدز؟

واصل نادي بيراميدز سلسلة نتائجه السلبية مؤخرا، بتعادل جديد مع نادي وادى دجلة بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الـ 32 بالدورى المصري الممتاز هذا الموسم.

إعلان

تقدم وادى دجلة بهدف أحرزه الشاب الموهوب محمد هلال فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء، وتعادل البوركينابي المتألق إيريك تراورى لبيراميدز فى الدقيقة 66.

وخاض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من.. فى حراسة المرمى: المهدى سليمان، فى الدفاع: عمر جابر – على جبر – عمر الميدانى – رجب بكار، فى الوسط: نبيل دونجا – إيريك تراورى – محمد مجدى قفشة – عبد الله السعيد، فى الهجوم: كينو – عمر خربين.

كما خاض دجلة المباراة بتشكيل مكون من.. فى حراسة المرمى: محمد عبد المنصف، فى الدفاع: إسحاقو يعقوبو – خالد رضا – محمود مرعى – محمد عادل جمعة، فى الوسط: أحمد سعيد – بوزاس فاسيلوس – محمد عبد العاطى – إبراهيما نداى، فى الهجوم: محمد هلال – أحمد حسن.

وبهذا التعادل أصبح رصيد بيراميدز 66 نقطة من 32 لقاء في المركز الثاني، ووادي دجلة في المركز الـ12 برصيد 36 نقطة من 32 مباراة أيضًا.

إعلان

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة من 30 مباراة، ونادي الزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 29 مباراة فقط، مما يعني أن قدرة بيراميدز على المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم تلاشت بشكل كبير، وأصبح الأمر بين القطبين الكبيرين كما هو معهود.