آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية ميركاتو

بيراميدز يواصل غزو الميركاتو بالإعلان عن ثامن وتاسع صفقاته

واصل نادي بيراميدز صفقاته القوية في الميركاتو الصيفي الجاري، وتمكن من تدعيم صفوفه بصفقتيه الثامنة والتاسعة بداية من الموسم الجديد.

إعلان

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع اللاعب الأوغندي الدولي لومالا عبده، وإبراهيم حسن لاعب نادي الزمالك، بتوصية من المدرب الفرنسي الجديد ديسابر.

وانضم  لومالا الذي يبلغ من العمر ٢٢ عاما ويلعب بنادي كالمار السويدي لبيراميدز بشكل رسمي استعدادا للمرحلة المقبلة، بعد جهود مكثفة بذلها المهندس ممدوح عيد في سبيل إنهاء الصفقة

وشارك لومالا مع المنتخب الأوغندي في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية التي أُقيمت في مصر خلال الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو الجاري، حيث نجح في الوصول لثمن النهائي تحت قيادة المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني الحالي لبيراميدز.

إعلان

بعدها بدقائق قليلة أعلن بيراميدز عن تاسع صفقاته بالتعاقد مع إبراهيم حسن جناح نادي الزمالك، لمدة 4 مواسم حتى صيف 2023.

إعلان

وحسم بيراميدز 9 صفقات حتى الآن بالتعاقد مع كلا من: “أحمد علي كامل مهاجم المقاولون العرب وهداف الدوري، إسلام عيسى صانع ألعاب المصري، طارق طه الظهير الأيسر للإسماعيلي، محمود حمادة لاعب وسط الإنتاج الحربي، محمد عطوة مدافع الرائد السعودي، جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة، دودو الجباس مهاجم ليرس البلجيكي، وإبراهيم حسن ولومالا”.