آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون بطولات إيطالية كورة أوروبية محمد النني

بيرلو جديد؟ الطليان يتغنون بـ”النني” حجر الأساس الأول لدى “بيولي” في إعادة ميلان

يبدو وأن دائمًا ما يبحث كبار الأندية العالمية عن «بيرلو العرب»، وبعدما رحل عن العملاق الإنجليزي نادي أرسنال اللندني، يسعى فريق أي سي ميلان الإيطالي لضم الفرعون المصري محمد النني بأي مُقابل من أجل دعم وسط ميدان العملاق الأسطوري ميلان.

إعلان

الصحافة الإيطالية تتغنى بقدرات النني

وبعد أن كشفت بعض التقارير الصحفية سواء في تركيا أو إيطاليا بإهتمام ميلان بخدمات نجمنا المصري من أجل ترميم صفوفه، بدأت الأحاديث حول قدرات اللاعب.

حيث ذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” أن محمد الننى لا يشعر بالراحة في فريقه الحالي بشكتاش التركي، ويبحث عن نادي جديد يلعب ضمن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

إعلان

وأوضح الموقع الإيطالي الشهير: “محمد الننى يبدو لاعب متكامل، يجيد اللعب فى كافة مراكز وسط الملعب سواء على الصعيد الدفاعي أو الهجومي، وسيكون أحد الأوراق المهمة للمدرب ستيفانو بيولى حال إنضمامه لصفوف ميلان”.

الصحافة الإيطالية تكشف مُخطط ميلان

إعلان

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي المعار حالياً لصفوف بشكتاش التركي، بات مرشحًا لارتداء قميص ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

ذكر موقع “ميلان نيوز”، أن وكيل اللاعبين ساشًا الذي يتواجد حاليًا بمدينة ميلانو، قد اقترح على إدارة النادي التعاقد مع محمد الننى، وهو ما قُبل بترحيب كبير.

طالع أيضًا.. جمهور الأهلي يحكم.. صراع ثلاثي بين العفيجي والزئبقي والنسر على الزعامة!

وأضاف التقرير الإيطالي، بأن إدارة ميلان تُعد عرض قوي لفريق أرسنال من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري خلال الفترة المُقبلة، خاصًة بعدما أكد ساشا رغبة اللاعب في قطع إعارته مع فريق بشكتاش التركي، بالإضافة إلي اقتناع مسؤولو العملاق الإيطالي بقدرات النني.

ويسعى ميلان لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال الفترة القادمة، حيث سجل أسوأ بداية فى الدوري الإيطالى منذ 80 عامًا بعدما خسر 4 مباريات فى أول 6 جولات من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

النني يُفكر في الرحيل عن تركيا

كشفت العديد من التقارير الصحفية التركية عن تفكير الفرعون المصري محمد النني، في قطع إعارته عن صفوف فريقه التركي الجديد بشكتاش والرحيل بسبب النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الموسم الحالي بالميركاتو الشتوي المقبل، خاصًة بعدما دخل كبير تركيا في دوامة كبيرة تحت قيادة مدربه الحالي عبد الله أفيتشي، بعد تراجع نتائجه في بطولتي الدوري والدوري الأوروبي.

طالع أيضًا.. أسد الزمالك ينفجر غضبا: لقد طفح الكيل.. لن أصمت مجددا

وأشارت شبكة «فوتو سبور» التركية أن هناك تساؤلات من قبل الصفقات الجديدة للفريق وعلى رأسهم كلًا من «محمد النني، عبد الله ديابي وكيفن نكودو» لزملائهم الحاليين والقدامى في بشكتاش، عن الحالة التي وصل لها، وهل من الأفضل أن يبحثوا عن أندية جديدة؟.

ويحتل بشكتاش المركز الـ 16 فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 5 نقاط حصدها من 6 مباريات.

الجدير بالذكر وأن النني قد انتقل لبشكتاش بعدما قرر الجانرز إعارته لموسم واحد، خاصة أنه خاض 17 مباراة فقط مع المدفعجية خلال الموسم الماضي 2018-2019، منها 8 مواجهات في بطولة الدوري الإنجليزي فقط من أصل 38 مباراة في الموسم.

اقرأ أيضًا..

معلول يُنهي مهمة الأسود ليركز في الزمالك.. عبد الحفيظ يتحدث عن استعادة الدوليين