آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية

بيريز: صلاح أحرج الجميع.. وأجويرو منافسه الأشرس

"كين يعود بقوة وسقوط صلاح".. تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج بعد الجولة 27

عبر النجم الفرنسي روبير بيريرز، لاعب أرسنال الإنجليزي المعتزل، عن إعجابه الشديد بالمستويات والأرقام التي يحققها الثنائي محمد صلاح وسيرجيو أجويرو بالبريميرليج.

إعلان

أجويرو , محمد صلاح

وقال أسطورة المدفعجية في تصريحات لشبكة “BWIN”: “أعتقد أن الصراع على لقب الحذاء الذهبي بالبريميرليج هذا الموسم، سوف ينحصر في النهاية بين أجويرو وصلاح”.

وأوضح: “صلاح رد هذا الموسم على جميلع المشككين، البعض ظن أن الموسم الماضي كان طفرة، ولكن تألقه للموسم الثاني على التوالي يؤكد أنه لاعب كبير”.

وأضاف: “وذلك بالرغم من أن الموسم الماضي كان يلعب بمركز الجناح، ولكنه بالموسم الحالي شارك كثيرًا كمهاجم صريح، وبالرغم من قلة المساحات تمكن من تسجيل عدة أهداف حاسمة”.

إعلان

وأتم بيريز حديثه قائلًا: “في المجمل أجويرو كان فتاكا أمام الفرق الستة الكبار، ولا شك أن صلاح يظل من بين أبرز اللاعبين بالبريميرليج على الإطلاق”.

ويحتل أجويرو صدارة هدافي البريميرليج هذا الموسم برصيد 18 هدف، يليه في المركز الثاني محمد صلاح وهاري كين برصيد 17 هدف، من ثم أوباميانج 16 هدف.

تصريحات بيريز تعتبر تجاهل واضح للثنائي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، وبيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال، وذلك بسبب رؤيته أن صلاح أو أجويرو أي منهما سوف يحسم صراع الهداف، وذلكب الرغم من المنافسة الشرسة من مهاجمي فريقي لندن.