آخر الأخبار الدوري الإنجليزي بطولات إسبانية كورة أوروبية

بيريز يغزو ليفربول ويتحرك من أجل الصفقة الأهم في تاريخ كرة القدم الحالي!

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يستعد لتوجيه ضربة قوية لنادي ليفربول الإنجليزي، عن طريق التعاقد مع أفضل مدافع في العالم على الرغم من علم إدارة النادي الملكي بأن المفاوضات لن تكون سهلة تمامًا ولكن بيريز مستعد للتضحية بالكثير من المال من أجل العملاق فان دايك.

إعلان

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضم الهولندي فيرجيل فان دايك، بعدما أظهر العملاق الهولندي أنه قادر على إيقاف أحسن المهاجمين في عالم كرة القدم، وهو ما فتح شهية كبار الأندية الأوروبية نحو التعاقد مع فان دايك.

وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن ريال مدريد وجه بوصلته بالفعل إلى نادي ليفربول من أجل التعاقد مع فان دايك، وأن النادي الملكي مهتم بشدة بالحصول على خدمات المدافع الدولي بعد أن اثبت صخرة ليفربول أنه القطعة الأهم ليورجن كلوب وحسمت له منصات التتويج مع ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد سيبذل قصارى جهده من أجل إقناع فان دايك بحمل قميص ريال مدريد قريبًا رغم إدراك الريال لرغبة الهولندي في البقاء مع ليفربول والفوز بكافة البطولات الممكنة.

ويأتي ذلك بعد أن كشفت مصادر بريطانية أن إدارة نادي ليفربول توصلت إلى إتفاق مع فان دايك للبقاء في صفوف النادي حتى عام 2025، على أن يتقاضى راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه إسترليني بدلًا من راتبه الحالي الذي يبلغ 125 ألف.

إعلان