آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون على رواقة لايت محمد صلاح

بينما صلاح يلهو.. ماني يُغير الواقع المرير بالسنغال !

وجهان لعملة واحدة.. ذات بريق يسر الناظرين والعشاق دائمًا، ولكن لكل منهما وجهه الخاص، فالأول يلهو بعدما سطر كل شئ من أجل مصر وبالأخص بلده الصغير بالغربية وهذا حقه الأصيل، بينما يأتي على الجانب الآخر من  يصنع مجدًا وتاريخيًا، بل ويُغير الواقع المرير بمسقط رأسه بالسنغال.

إعلان

ماني يصنع المجد ببلاد الذهب

بعد أن فشلت الأسود في حصد لقب كأس الأمم الإفريقية مصر2019، طار ماني إلي بلاده بهدف رائع يؤكد أخلاقياته واهتمامه بأهل قريته بالسنغال، وذلك من خلال تمويل بناء أحد المدارس بمسقط رأسه بمبلغ يتخطي الـ300 ألف دولار.

وأكدت صحيفة «صن» البريطانية، على عشق جماهير السنغال لنجمهم الأول، بل وكشفت خلال تقريرها عن أن المدرسة قد تكلفت 308 ألف دولار لإنشائها، بالإضافة إلي مساهمته سابقًا في بناء مستشفي في قريته، كما يمنح ماني العائلات المحتاجة في القرية رواتب شهرية، تصل إلى قرابة 100 دولار لكل عائلة، بالإضافة لتوفير التجهيزات الرياضية للأطفال.

صلاح يلهو.. بعدما سبق ماني في كل شئ

إعلان

وبينما يصنع ماني المجد ببلاده، يقضي الفرعون المصري محمد صلاح، عطلة خاصة بمجموعة من الدول «الإمارات، سيشيل»، وذلك بعدما خرج الفراعنة من كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، وتأكيدًا كونهم وجهان لعملة واحدة، فقد صنع ابن النيل كل شئ من أجل مصر عامة وقريته الصغيرة بالغربية، ليقوم بتمويل بتطوير مجموعة من المدارس، ومركز الشباب الخاص بقريته، بالإضافة إلي تبرعة بأكثر من 5 ملايين جنيه لأحد صناديق دعم بناء وتطوير أراضي المحروسة.

أرقام صلاح وماني رفقة المنتخبات

صلاح رفقة الفراعنة..  احرز 41 هدفًا خلال مشواره الدولي مع المنتخب الوطني، وصنع 22 هدف، حيث لعب مع الفراعنة 67 مباراة.

ماني رفقة أسود التيرنجا.. احرز 16 هدفًا مع منتخب السنغال، وصنع 26 هدف خلال المشاركة في العديد من البطولات، وذلك خلال 62 مباراة.

إعلان
كلمات دلالية