تقارير وتحليلات

بينهم رمضان صبحي.. 4 لاعبين “سوبر” خذلوا محمود الخطيب

بينهم رمضان صبحي.. 4 لاعبين "سوبر" خذلوا محمود الخطيب

شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية، صفقات من العيار الثقيل للنادي الأهلي وصفه البعض بميركاتو “تاريخي”، بعدما نجح مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع لاعبين مميزين أعادوا للأهلي بريقه المفقود.

إعلان

الأهلي تعاقد مع صفقات نارية على رأسها حسين الشحات من العين الإماراتي، رمضان صبحي من هدرسفيلد تاون، ياسر إبراهيم من سموحة، حمدي فتحي من إنبي، محمود وحيد من مصر للمقاصة، جيرالدو من أول أغسطس الأنجولي ومحمد محمود من وادي دجلة.

لكن حتى الآن ورغم التعاقد مع هؤلاء النجوم، إلا أن بعضهم أثبت كفاءة، وفشل البعض الآخر في ترك أي بصمة مع الفريق حتى اللحظة.

“كورة11” يرصد لكم 4 لاعبين خذلوا مجلس إدارة الأهلي برئاسة مجلس الخطيب.

محمود وحيد

إعلان

فشل محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي القادم من مصر للمقاصة، في ترك أي بصمة مع الفريق حتى الآن.

وحيد يبدو أنه خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، والذي يعتمد بشكل أساسي على التونسي علي معلول في هذا المركز.

لاسارتي حتى الآن لم يعطي الفرصة للاعب، حتى ولو لدقائق معدودة من أجل إثبات قدراته.

بينهم رمضان صبحي.. 4 لاعبين "سوبر" خذلوا محمود الخطيب

إعلان

حسين الشحات

أثارت صفقة انتقال حسين الشحات للأهلي، فرحة عارمة لدى الجماهير الحمراء التي كانت تريد تواجد اللاعب مع الفريق وهو ما نجح مجلس إدارة الأهلي في تحقيقه.

الشحات ومنذ تواجده في الأهلي لم يظهر بنفس المستوى الذي كان يقدمه مع العين الإماراتي، وهو ما جعله يخرج رويدًا رويدًا من حسابات لاسارتي.

المدير الفني الأورجوياني، بدأ يعتمد على الشحات كلاعب بديل، بعدما فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له.

جدير بالذكر أن حسين الشحات يعتبر أغلى صفقة في تاريخ النادي الأهلي.

بينهم رمضان صبحي.. 4 لاعبين "سوبر" خذلوا محمود الخطيب

رمضان صبحي

نجح مجلس إدارة الأهلي في التعاقد مع رمضان صبحي، قادمًا من هدرسفيلد تاون لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في صفقة نالت إشادة جماهير المارد الأحمر.

بداية رمضان صبحي مع الأهلي كانت قوية للغاية، واستبشر الجميع خير بمستوى اللاعب، إلا أنه سرعان ما فقد جزء كبير من بريقه بعد أن تراجع مستواه بعض الشئ.

بينهم رمضان صبحي.. 4 لاعبين "سوبر" خذلوا محمود الخطيب

ياسر إبراهيم

تمكن مجلس إدارة الأهلي، من تلبية احتياجات الجهاز الفني بالتعاقد مع مدافع “سوبر” عندما نجح في الحصول على خدمات ياسر إبراهيم قادمًا من سموحة، بعد منافسة مع الزمالك.

وعلى الرغم من أن ياسر إبراهيم جاء ليسد العجز في هذا المركز، إلا أن مارتن لاسارتي، قرر جلوس اللاعب على دكة البدلاء لصالح سعد سمير العائد من الإصابة.

ياسر إبراهيم رغم أنه عندما يشارك يظهر بمستوى جيد لكن مارتن لاسارتي يبدو أنه غير مقتنع بمستوى اللاعب.

بينهم رمضان صبحي.. 4 لاعبين "سوبر" خذلوا محمود الخطيب