آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

بين الأمل والعمل| كلوب يسير على خطى الطبيب النفسي لتألق صفقة الموسم من جديد!

أنا متحمس للغاية.. بتلك الكلمات عبر تشامبرلين عن مشاعره بتجديد عقده مع ليفربول أملًا في تعويض الوقت الذي ابتعد فيه عن الملاعب لمدة 16 شهرًا على آثر إصابة خطيرة في الركبة.

إعلان

ولم تكن فقط مشاعر الحماس والسعادة تسيطر على اللاعب وحسب ولكن كان هناك أيضًا من ينتظر سماع تلك الخبر بتواجد اللاعب مع الريدز، فالألماني يورجن كلوب يرى أن تشامبرلين هو الصفقة الحقيقة للفريق هذا الموسم وأنه احد أفضل اللاعبين على الإطلاق.

وفي تصريحاته مع الموقع الرسمي لـ ليفربول أعرب: “أشعر أنني فُقدت لمدة عام، ولذلك من المثير للغاية التوقيع على عقد جديد مع ليفربول”.

وتابع “أتمنى تعويض ما فاتني وتقديم أداءً جيدا مع الفريق في الفترة المقبلة”.

تصريحات كلوب عن صفقة الموسم الجديدة

علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على تجديد عقد لاعبه أليكس أوكسلاد تشامبرلين.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “عندما سمعت أن أليكس جدد عقده معنا، مشاعري كانت مثل كافة مشجعي الفريق، مسرور للغاية بذلك”.

وأضاف: “هذا بسبب أن تشامبرلين لاعب مميز، أظهر إيمانه والتزامه بمشروعنا هنا، وهي صفقة رابحة للطرفين”.

وتابع كلوب: “أعتقد أن تشامبرلين أعرب عن شعوره بوجوده مع الفريق منذ فترة طويلة، وأتفق معه في ذلك، هذا شيء يرجع لشخصيته، تشامبرلين شخص رائع، أحد أفضل اللاعبين الذين ستلتقي بهم، ولاعب موهوب للغاية”.

وأردف الألماني: “نعلم جميعا قصة أليكس منذ مجيئه إلى النادي، ونعم كانت هناك خيبات أمل إلى جانب اللحظات الجيدة، لكن ما أثار إعجابي وإعجاب الجميع هو موقفه من التعامل مع النكسات وشخصيته”.

واستطرد: “لم يشك أي منا في قدرة تشامبرلين على القتال للتعافي، رؤيته يلعب أمام ساوثهامبتون، كانت لحظة إيجابية بالنسبة لنا جميعًا”.

وأتم: “لا يزال هناك الكثير من العمل الشاق على هذا الطريق، ستكون هناك أوقات لا تسير فيها الأمور بالطريقة التي يريدها، وهناك أوقات سيحتاج فيها إلى التحلي بالصبر، ولكن أنا مقتنع بأن كل شيء سيكون على ما يرام، ومن يدري ربما سنسمع غناء الجماهير له هذا الموسم، ستكون لحظة خاصة بالنسبة له”.