آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

بين الشوطين.. الجماهير تغني للملك وصلاح يرد عليهم أمام تشيلسي

بين الشوطين.. الجماهير تغني للملك وصلاح يرد عليهم أمام تشيلسي

بين الشوطين.. هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة11 نناقش معكم خلالها أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول وما هي توقعاتنا لمجريات النصف الثاني من المباراة.

إعلان

وجاء تشكيل الريدز الرسمي كالتالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جويل، أرنولد.

خط الوسط: نابي كيتا، فابينيو، هندرسون.

إعلان

خط الهجوم: ماني، فرمينو، صلاح.

وعلى الجهة الأخرى، جاء تشكيل البلوز الرسمي كالتالي:

في حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: إيمرسون، ديفيد لويز، روديجير، أزبيلكويتا.

إعلان

خط الوسط: لوفتوس تشيك، جورجينو، كانتي.

خط الهجوم: ويليان، هازارد، هودسون أودي.

إنطلقت مواجهة ليفربول وتشيلسي بحماس جماهيري كبير وضغط من لاعبي الريدز على تشيلسي في نصف ملعب الفريق الضيف، وتحديدًا في الدقيقة الخامسة بدأت جماهير ليفربول تغني للملك المصري محمد صلاح، ليرد عليهم مو التحية بتصويبة رائعة على الطائر بعد عرضية متقنة من ساديو ماني ولكن الحارس الأسباني كيبا يتصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة الحادية عشر إستلم الملك الكرة خارج منطقة الجزاء وراوغ ويليان البرازيلي بشكل رائع ليجد أمامه ديفيد لويز ولكن مو لا يبالي ومر منه ثم يتعرض لعرقلة واضحة داخل منطقة الجزاء، ولكن حكم المباراة لم يحتسب شيء في لقطة مثيرة للجدل.

ثم بدأ تشيلسي يبادر ليفربول الهجوم ولكن بدون أي خطورة حقيقية على مرمى أليسون، بسبب التركيز الكبير الواضح على لاعبي ليفربول وسط الملعب والدفاع والضغط السريع على لاعبي تشيلسي ووقوف لاعبين دائمًا أمام البلجيكي المخضرم أدين هازارد.

وظلت المباراة منحصرة في وسط الملعب حتى الدقيقة الـ 30 والتي شهدت إنفراد لويليان من وسط الملعب لينطلق البرازيلي بسرعة قياسية ثم يراوغ هيندرسون وفان ديك ويطلق صاروخ مر بجانب القائم الأيسر لأليسون.

وفي الدقيقة 37 أنطلق محمد صلاح بسرعة ثم مرر كرة ساحرة للسنغالي ساديو ماني الذي صوب كرة بعيدة عن مرمى كيبا وسط حسرة من الألماني يورجن كلوب.

وإنخفض رتم المباراة حتى نهاية شوط المباراة الأول، يحتاج كلوب لإعطاء لاعبيه تعليمات بأن يصبحوا أكثر شراسة على مرمى تشيلسي من أجل تحقيق حلم البريميرليج، مع نزول شاكيري البعيد تمامًا عن الملعب منذ فترة ولكنه سيكون محمل بالمعنويات العالية من أجل إثبات نفسه مجددًا للجماهير وللألماني يورجن كلوب.