"أخبار "الكان بطولات إنجليزية كورة أوروبية

بين الشوطين.. المتعة تتواصل في مواجهة الثأر ودي بروين الضحية!

بين الشوطين.. المتعة تتواصل في مواجهة الثأر ودي بروين الضحية!

بدأت المباراة بسرعة كبيرة بين مانشستر سيتي ونادي توتنهام الإنجليزي، في المواجهة التي تجمع بين الثنائي ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إعلان

الخطورة الأولى كانت عن طريق الشمشون الكوري الجنوبي سون بعدما إنفرد في الدقيقة الثالثة بالحارس البرازيلي إيدرسون ولكن براعة حارس السامبا منعت الهدف الأول للسبيرز.

ليرد مانشستر سيتي سريعًا في الدقيقة الخامسة بهدف رائع عن طريق فيل فودين الموهوب الإنجليزي، بعدما مرر برناردو سيلفا كرة عرضية متقنة على رأس أجويرو الذي لعبها إلى فودين ليصبح أصغر لاعب في تاريخ السيتي يسجل في البريميرليج «اللاعب مواليد 2000».

وإستمر اللقاء حتى الدقيقة التاسعة ضغط متواصل على توتنهام من أجل تسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة مبكرًا، وفي الدقيقة 14 شهدت ثاني هجمات توتنهام الخطيرة على مرمى السيتي بعدما مر إيركسين من لابورت بشكل رائع ثم أطلق تصويبة من داخل منطقة الجزاء ولكن يتصدى مجددًا إيدرسون.

وفي الدقيقة 16 إنفراد أخر للاعب توتنهام وهذه المرة سون تقدم لداخل منطقة الجزاء من تمريرة ساحرة من إيركسين وسدد الكوري الجنوبي ولكن لابورت ينقذ الموقف، لتستمر النتيجة 1-0.

إعلان

وفي الدقيقة 26 كرة من سترليج على الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أجويرو برأسية لكنه كان في موقف تسلل، ثم واصل السيتي الضغط في بتسديدة في الدقيقة 32 لكنها إصطدمت وخرجت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 37 تلقى مانشستر سيتي صدمة كبيرة للغاية بإصابة البلجيكي دي بروين وتبديله بنزول فيرناندينيو، ليغيب دي بروين مجددًا في أهم فترة للسيتي هذا الموسم.

وإنتهى شوط المباراة الأول بنتيجة 1-0 لصالح مانشستر سيتي في إنتظار شوط المباراة الثاني من المواجهة الممتعة للغاية بين السيتي وتوتنهام.