آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

بين الشوطين: سقوط ساسي يصعب من موقف الزمالك أمام أغادير

أفكار جروس قد تحول موسم الزمالك من تاريخي إلى كارثي

انتهى الشوط الأول من مواجهة الزمالك أمام نظيره حسنية أغادير المغربي بالتعادل السلبي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش بالسويس، في لقاء الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إعلان

دخل السويسري كريستيان جروس  المباراة بعد عودة فرجاني ساسي للتواجد مجددًا بعدما غاب عن الفريق في أخر مباراتين بالدوري المصري والكونفدرالية بسبب تراكم البطاقات، بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة.

وسط الملعب الدفاعي: طارق حامد – فرجاني ساسي.

إعلان

وسط الملعب الهجومي: محمود عبد المنعم كهربا – يوسف إبراهيم أوباما – إبراهيم حسن.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

دخل الزمالك في أجواء المباراة مبكرًا، واستلم إبراهيم حسن الكرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة وسقط أرضًا مطالبًا حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لكنه أمر باستكمال اللعب.

وتلقى جروس ضربة موجعة، بعدما سقط ساسي على الأرض في الدقيقة الرابعة عشر بعد تدخل من لاعب أغادير، وغادر أرض الملعب لتلقي العلاج قبل أن يعود مرة أخرى، لكنه سقط مجددا وخرج وشارك بدلا منه محمد إبراهيم.

إعلان

الدقيقة 31 فشل محمد ابراهيم في استلام تمريرة كهربا داخل منطقة الجزاء واضاع فرصة خطيرة

الدقيقة 35 عرقلة من محمود علاء للاعب حسنية أغادير على حدود منطقة الجزاء، وسددها جلال داودي لكن تألق جنش أنقذ الزمالك من هدف قاتل.

وكاد محمد إبراهيم أن يضع الزمالك في المقدمة بالدقيقة 46 من الشوط الأول بعد تمريرة من كهربا، لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

وأفتقد الزمالك للمسة الأخيرة في الشوط الأول وسوء استغلال الهجمات بعد الضغط المتواصل من جانب كتيبة السويسري كريستيان جروس، دون ترجمة السيطرة لأهداف.

الحل قد يأتي من على مقاعد البدلاء، وإشراك مهاجم ثان بجانب خالد بوطيب، بنزول عمر السعيد بدلًا من إبراهيم حسن، واللجوء لسلاح العرضيات من جانب الظهيرين حمدي النقاز وعبد الله جمعة.