آخر الأخبار بطولات إفريقية بطولات مصرية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

بين الشوطين.. «لعب وفن وهندسة» الزمالك يُبدع أمام جور ماهيا

الزمالك يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري ويضم إنبي لقائمة ضحاياه

«لعب وفن وهندسة» قدم نادي الزمالك شوط أول أكثر من رائع نجح من خلاله تسجيل هدفين في المباراة التي تجمع بين الفارس الأبيض وفريق جور ماهيا في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة كأس الكونفدرالية.

إعلان

بدأ الزمالك المباراة بضغط عالي على لاعبي جور ماهيا من أجل إدراك هدف المباراة الأول، حيث شهدت الدقيقة الثانية أول غارات فرسان 100 عقبة على دفاعات جور ماهيا عن طريق الأسد المغربي حميد أحداد من الجهة اليسرى إلى أن حارس المرمى نجح في التصدي لها ببراعة كبيرة.

وإستمر الضغط الزملكاوي والإستحواذ الكامل على الكرة من أجل ترهيب لاعبي الفريق الكيني، حتى جاءت اللقطة المضيئة الأولى في المباراة عن طريق عبد الله جمعة الذي لعب كرة ثابته بشكل رائع على رأس هداف الدوري المدافع العائد للمشاركة أساسيًا مجددًا بعد تعافيه من الإصابة محمود علاء ليسجل هدف المباراة الأول في الدقيقة الحادية عشر.

ولم يقف الزمالك عند هذا الحد، بل ظل الفريق يهاجم الفريق الكيني من اليمين مرة ومن اليسار مرة أخرى حتى جاءت الدقيقة الخامسة والعشرين والتي شهدت تمريرة رائعة من التونسي الدولي فرجاني ساسي، يستلمها عمر السعيد بشكل رائع ويطلقها يوسف أوباما صاروخ بقدمه اليسرى تسكن شباك جور ماهيا بشكل أكثر من رائع.

وبعدها بثلاث دقائق فقط أهدر عمر السعيد إنفراد كامل بحارس المرمى بعد تمريرة رائعة من فرجاني ساسي من وسط الملعب، ولكن حاول السعيد مراوغة حارس المرمى ولولا الدفاع الكيني لكان نجح عمر في زيادة الغلة التهديفية.

إعلان