آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

تأثيره تخطى كل الحدود.. ما فعله كلوب مع صلاح يجن جنون أسطورة ليفربول

كلوب - صلاح

أشاد روبي فاول أسطورة نادي ليفربول بالألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، وما حققه منذ توليه مهمة تدريب الفريق.

إعلان

وقاد كلوب ليفربول هذا الموسم إلى تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 1990، وذلك بعد خمس سنوات أشرف خلالها على تدريب الريدز خلفًا لبراندن رودجرز.

أسطورة ليفربول يبرز تأثير كلوب على مستوى محمد صلاح

كلوب - صلاح

وقال فاولر في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية: “الموسم الماضي حققنا ليفربول المركز الثاني برصيد 97 نقطة، وحينها علمنا أننا اقتربنا من تحقيق شئ عظيم”.

وأضاف: “أحد المشكلات التي واجهت ليفربول هي وجود مانشستر سيتي، فهم لديهم أسلوب رائع ويملكون لاعبون أصحاب جودة عالية، وتفوق ليفربول عليه الموسم الحالي يبرز قوة الريدز”.

إعلان

وأكمل: “ليفربول نجح في التطور، والفريق الحالي قادر على الاستمرار وتحقيق لقب البريميرليج من جديد الموسم المقبل”.

وتابع: “كلوب والتعاقد معه كان نقطة تحول كبرى، فهو من اختار التواجد هنا رغم امتلاكه عروض آخرى، لكنه أكد أنه يمكنه قادر على بناء فريق في غضون 5 سنوات”.

إعلان

واستمر: “المدرب الألماني تعاقد مع لاعبين رائعين لكنه كان سبب كبير في تطورهم على المستوى الفني والبدني، وأصبحوا يسجلوا الكثيرمن الأهداف”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “الجميع يعرف ما هو تاثير كلوب على صلاح وماني بعد انضمامها للريدز، لكن تعاقده أيضًا مع أليسون وفان دايك عزز قوة الفريق”.

الموقع الرسمي لليفربول يفضح مخطط كلوب لتدعيم صفوف الفريق

أبرز الموقع الرسمي لنادي ليفربول مفاوضات النادي مع تياجو ألكانتارا صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألماني وإمكانية ضمه خلال الصيف الجاري.

وارتبط اسم ألكانتارا بالإنضمام إلى ليفربول هذا الصيف بعد رفض تجديد عقده مع الفريق البافاري، إلى جانب حاجة فريق يورجن كلوب إلى صانع ألعاب، والذي يبحث عنه منذ رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة قبل عامين.

وعلق النادي على موقعه الرسمي على مفاوضات بايرن ميونخ مع لاعبان في خط الوسط، تمهيدًا لرحيل ألكانتارا إلى ليفربول، وهو التقرير الذي نشرته صحيفة “مترو” الإنجليزية مؤخرًا.

الريدز حريصون على التوقيع مع تياجو هذا الصيف، ويقال أن اللاعب وافق بالفعل على الشروط شخصية للانتقال للعب مع يورجن كلوب في أنفيلد.

وكان تياجو على وشك التوقيع على عقد جديد مع بايرن، قبل أن يقرر تأجيل ذلك بعد اهتمام ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز بضمه.

وأشار النادي في النهاية إلى أن ذلك على عهدة صحيفة “مترو” وأن نشر التقرير لا يمثل بالضرورة موقف نادي ليفربول من ضم اللاعب.

يذكر أن الصحيفة الإنجليزية ذكرت في تقريرها أن بايرن ميونيخ حدد كلًا من تانغي ندومبيلي لاعب توتنهام وتيمو باكايوكو لاعب تشيلسي كبديلين محتملين لألكانتارا.

على جهة أخرى، ستكون رحلة ليفربول إلى لندن من أجل موقعة آرسنال في منتصف الأسبوع تحديًا مختلفًا ومثيرًا للاهتمام، وفقًا لما ذكره يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

ويتوجه الريدز إلى ملعب الإمارات متطلعًا للعودة إلى سكة الإنتصارات بعد التعادل يوم السبت الماضي 1-1 مع بيرنلي على ملعب أنفيلد.

ولا يزال الرقم القياسي كأعلى عدد نقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز هدفًا لرجال كلوب، شرط أن يضمنوا تحقيق الانتصارات في كل مبارياتهم الثلاثة الأخيرة في موسم 2019-20.

وقال مدرب ليفربول قبل مواجهة يوم الأربعاء: “سيكون الأمر مختلفًا ولكن سيكون لدينا مساحة أكبر قليلاً وقت التحضير، وهو أمر جيد، لدينا يوم واحد آخر، الأيام السبعة الماضية الآن لا تصدق حقًا، ثلاث مباريات في الأسبوع تقريبًا أمر لا يصدق في تلك اللحظة”.

وأضاف في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “ولكن هذا ما هو عليه، والآن لدينا يوم واحد آخر، ثم نأمل أن نتمكن من التعافي تمامًا، سنفعل ثم نواجه مرة أخرى آرسنال، الذي سيكون مثيرا للاهتمام”.

وتابع: “إنها ليست المرة الأولى في مسيرتي التي يقدم فيها حارس مرمى الخصم أداء مثير، لكن كانت هناك لحظات كان لا يزال ينقذها ولكن كان علينا أن نجعلها أفضل، ولكن بعد ذلك كان هناك اثنان أو ثلاثة من حالات الإنقاذ الرائعة للغاية”.

وواصل: “لقد كانت مباراة خارقة في لحظات، خارقة مثلما أردنا القيام بها، لكن في النهاية، تركنا الباب مفتوحًا لهم، وهذا لا يجب أن يحدث”.

واستطرد: “إذا وجدت طريقة في المباراة تتسبب في مشاكل كبيرة للخصوم، هيا التزم بها، افعلها، وقد فعلناها إلى حد معين، ولكن بعد ذلك لم نعد واضحين بما فيه الكفاية، لذا هكذا هي”.

أتم: “كما قلت، تركنا الباب مفتوحًا لهم واستغلوا الموقف، وهي مهارة خاصة لذلك الفريق”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا