آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

تألق المنافسين يضع صلاح بعيدا عن إنجازه التاريخي

ابتعد نجنا الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن المنافسة مبكرا على تكرار إنجازه التاريخي في الموسمين الماضيين، والتتويج بالحذاء الذهبي كهدافا للبريميرليج.

إعلان

ليفربول حقق فوز هام خارج الديار على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح شارك 78 دقيقة من المباراة، وبدى متأثرا بخوضه مباراة السوبر الأوروبي كاملة 120 دقيقة أمام نادي تشيلسي، وفشل الدولي المصري في التسجيل أو الصناعة.

وسنحت فرصة خطيرة للدولي المصري وأهدر انفراد تام بالمرمى، ليتوقف سجله التهديفي في البطولة عند هدف وحيد سجله في المباراة الماضية أمام نورويتش سيتي.

إعلان

في نفس الوقت اشتعلت المنافسة على صدارة هدافي البريميرليج مبكرا، بعد هاتريك الفنلندي تيمو بوكي مهاجم نورويتش سيتي، بعد الهاتريك الذي سجله في الجولة الأولى رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي.

وجاء ترتيب هدافي البريميرليج حتى الآن:

1- رحيم ستيرلنج، بوكي – 4 أهداف.

2- أشلي بارنس مهاجم بيرنلي – 3 أهداف.

إعلان

3- هاري كين، أوباميانج، راشفورد – هدفين.

وأنهى النجم الدولي المصري الموسم الماضي محتلا صدارة هدافي البريميرليج برصيد 22 هدف بالتساوي مع زميله في الفريق ساديو ماني والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، ليفوز الفرعون بالحذاء الذهبي للموسم الثاني على التوالي.