آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

تتويج صلاح الجديد يؤكد سيطرة شبه مطلقة للملك المصري على عرش ليفربول

توج الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة لاعب الشهر في الريدز، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع الفريق في الفترة الماضية.

إعلان

حيث أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عبر موقعه الرسمي، فوز محمد صلاح بجائزة لاعب شهر أغسطس في الريدز، لمساهمته الكبيرة مع الفريق في بداية الموسم.

تتويج النجم الدولي المصري بالجائزة، أكد السيطرة شبه المطلقة لمحمد صلاح على الجازة، منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة تاريخية حينها وصلت قيمتها لـ 42 مليون يورو.

ومنذ انضمام محمد صلاح لليفربول، حقق العديد من الجوائز الفردية، بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج وجائزة الحذاء الذهبي موسمين على التوالي. وحقق صلاح جائزة لاعب الشهر في فريق ليفربول 11 مرة من أصل 19 مرة ممكنة على النحو التالي:

2017:

فاز صلاح في عام 2017، بالجائزة 4 مرات، في أغسطس وسبتمبر ونوفمبر وديسمبر.

2018:

فاز بها 4 مرات في شهور فبراير ومارس وأبريل وأكتوبر وديسمبر.

2019:

فاز بها مرتين، في شهري أبريل وأغسطس.

وتمكن صلاح من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين مع ليفربول، في شهر أغسطس الماضي بإنطلاقة البريميرليج، بواقع هدف وصناعة آخر أمام نورويتش، و سجل هدفين في شباك أرسنال.

وكان صلاح قد حصل على جائزة أفضل هدف في ليفربول لشهر أغسطس عن هدفه الرائع الذي سجله في شباك أرسنال.

ويستعد ليفربول بعد نهاية فترة التوقف الدولي، لمواجهة نيوكاسل يوم السبت المقبل، على ملعب “أنفيلد”، في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب البريميرليج بعد مرور 4 جولات حتى الآن، بالعلامة الكاملة برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في أول أربع جولات على نورويتش سيتي وساوثهامبتون وأرسنال وبيرنلي.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، برصيد 3 أهداف، ويأتي خلفه فيرمينو وماني برصيد هدفين.