آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات بطولات إنجليزية كورة اوروبيه

“تجربة صلاح” أمل النني للهروب من جحيم إيمري

محمد النني

يبدو أن النجم المصري محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، قد يكون أحد الحلول المطروحة لنادي العاصمة الإيطالية روما للتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وكانت صحيفة سيليساو ميركاتو الشهيرة، قد أشارت إلى أن ادارة روما ترغب فى الاستغناء عن خدمات لاعب الوسط الفرنسى نزونزى الحائز على كأس العالم مع منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة.

أن محمد الننى وشكوردان مصطفى هم الثنائى الأقرب للتعاقد مع احدهما خلال الميركاتو الصيفى، بسبب فشل نزونزى فى اقناع ادارة النادى والجماهير بما يقدمه حاليا. .

 قد تكون تجربة نجمنا المصري محمد صلاح، الناجحة في الدوري الإيطالي دافع قوي لرحيل زميله  محمد النني، في محاولة لتكرار الإنجاز الذي فعله الفرعون المصري بعد فشله مع نادي تشيلسي الإنجليزي.

صلاح-,-النني

إعلان

وباتت أيام الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، معدودة مع فريقه، بعد أن ابتعد عن المشاركة مع الفريق في أغلب المباريات هذا الموسم.

ويغيب محمد الننى عن تشكيلة أرسنال الأساسية مع الإسباني أوناى إيمرى المدير الفني الحالي للجانرز، حيث يتوقع أن يواصل اللاعب جلوسه على دكة بدلاء الفريق الإنجليزى الشهير خلال مباراة الفريق أمام واتفورد بالبريميرليج.

"تجربة صلاح" أمل النني للهروب من جحيم إيمري

النني شارك هذا الموسم مع فريقه في 6 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي أهداف.

إعلان

الدولي المصري شارك أيضًا في 5 مباريات فقط في الدوري الأوروبي، وتمكن من صناعة هدف واحد فقط، بالإضافة إلى مشاركته في مباراة بكأس الاتحاد ومباراة آخرى في كأس الرابطة.

لاعب بازل السويسري السابق لا بد أن يبدأ في البحث عن عروض جديدة للرحيل عن الجانرز، في ظل بقاء أوناي إيمري على رأس القيادة الفنية للمدفعجية.