آخر الأخبار الانتقالات بطولات إسبانية كورة أوروبية

تحرك مفاجئ.. برشلونة تعبث بأحلام تريزيجيه!

في تحرك مفاجئ للغاية، بدأ نادي جلطة سراي التركي في التفاوض مع نجم برشلونة الإسباني السابق، أردا توران، من أجل ضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، وهو ما يهدد انتقال نجم منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه، إلى النادي التركي الذي قدم العديد من العروض لضمه من قبل.

إعلان

ويمني تريزيجيه نفسه بأن ينتقل لبطل الدوري التركي، مطلع الموسم المقبل، لكن تحويل عملاق ملاعب البشوات لوجهته نحو نجم برشلونة، قد يهدد بشكل كبير انتقال تريزيجيه إلى الفريق، وهو ما قد يجعله يواجه نفس مصير السنوات السابقة مع قاسم باشا، وهو الاستمرار معهم لموسم آخر، وعدم الذهاب لفريق يليق بمستوى لاعب الأهلي السابق.

وأشارت صحيفة “فاناتك” التركية أن أردا توران، جناح برشلونة المعار إلى صفوف باشاك شهير، مطلوب من قبل المدرب “فاتح تريم”.

واضافت: لا يزال لدى الدولي التركي عقدًا ساريًا مع النادي الكتالوني، حتى 30 يوليو 2021، حيث يلعب التركي المخضرم في صفوف فريق اسطنبول التركي منذ عام ونصف.

واضافت الصحيفة، ان النادي التركي الذي لعب في صفوفه اردا قبل أن ينتقل لاتلتيكو مدريد عام 2011، قرر استعادة خدمات صاحب الـ 32 عام في الفترة المقبلة.

إعلان

الجدير بالذكر أن “توران” قد لعب فقط 14 مباراة في الموسم الماضي بقميص فريق باشاك شهير، بسبب عقوبة إيقافه من الاتحاد التركي لكرة القدم لمدة 16 مباراة بعد اعتداء على أحد الحكام في واقعة ترجع لموسم 2017-2018.

واختتمت الصحيفة تقريرها مشيرة الى ان إدارة النادي التركي، ترغب في التوصل لاتفاق مع إدارة البارسا من اجل ضم اللاعب في الميركاتو الحالي.

إعلان

 

 

طالع أيضًا:

ذا صن: “الراتب المرتفع” يجبر النني على تغيير وجهته بالبريميرليج!

من رحم الألم يولد الأمل.. “فضل” يتصدر مشهد إنقاذ الكرة المصرية

صدمة تركية لتريزيجيه.. صديق صلاح يقترب من القضاء على حلم الفرعون!

مدرب المنتخب.. 5 خيارات بينهم 3 مصريين وبطل يبحث عن إنجاز “المعلم”

بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟