آخر الأخبار الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

تحسبا لرحيل صلاح؟.. ليفربول يصارع من أجل حكيم

فخر العرب الجديد نجح فيما فشل فيه صلاح!

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش جناح نادي آياكس أمستردام الهولندي.

إعلان

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، أنه سيكون هناك صراعًا بين كبار أوروبا هذا الصيف على التعاقد مع حكيم زياش البالغ من العمر 26 عام بعد تأكيد رحيله عن صفوف آياكس.

تحسبا لرحيل صلاح؟.. ليفربول يصارع من أجل حكيم

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول سيكون من ضمن الأندية المهتمة بمتابعة موقف حكيم زياش مع آياكس هذا الصيف، على الرغم من تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب بأنه لا يتوقع سوق انتقالات كبيرة للريدز.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن مبلغ فسخ التعاقد بين زياش وآياكس هذا الصيف قيمته 25 مليون يورو فقط، الرقم الذي سيجذب مختلف أندية أوروبا للتعاقد مع صانع الألعاب المغربي.

إعلان

وسجل زياش مع آياكس هذا الموسم 21 هدفًا وصنع 24 آخرين وتوج بجائزة لاعب الموسم في الفريق.

ويعيش زياش هذا الموسم أزهى الفترات في مسيرته الاحترافية، فقد بات الدولي المغربي البالغ من العمر 26 عاما، واحدا من الركائز الأساسية لنادي أياكس، وأكبر الحلول التي يعتمد عليها النادي الهولندي، حتى أن عشاق الفريق باتوا يلقبون زياش بالمهندس، لما يصنعه من مشاهد داخل الملعب بفضل لمساته الفنية الساحرة، وقدرته على إيجاد الثغرات من الكرات الثابتة.

وشارك زياش في 42 مباراة مع أياكس هذا الموسم في كافة المسابقات، وتوج مع الفريق بالثنائية المحلية (الكأس والدوري)، كما بلغ معه الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعاقد آياكس مع زياش بداية الموسم الحالي قادما من نادي توينتي الهولندي بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والتي بلغت قيمتها 25 مليون يورو.

إعلان

جدير بالذكر أن نفس الصحيفة الإنجليزية المختصة بأخبار الريدز “ليفربول إيكو” كانت قد أكدت مؤخرًا أن ريال مدريد الإسباني سوف يتحرك من أجل نجمنا المصري محمد صلاح في الميركاتو الصيفي بأوامر من الفرنسي زين الدين زيدان.. وللإطلاع على كافة التفاصيل إضغط هنا