الانتقالات آخر الأخبار الدوري الإنجليزي رئيسية

تحسبا لغدر صلاح وماني.. كلوب يستهدف تحويل “البعوضة” إلى أسد يلتهم البريميرليج!

ماني وصلاح

يبدو أن التقني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يرغب في تأمين مستقبل فريقه الهجومي تحسبا لرحيل أحد الأضلاع الثلاث “صلاح فرمينو – ماني”، حيث أصبح النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، محط أنظار فريق ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

إعلان

كلوب

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن برشلونة أعلن عن عدم رغبته في بيع ديمبلي، إلا أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يسعى لضم النجم الفرنسي ليكون بديل هجومي مناسب لدعم هجوم الريدز.

طالع أيضًا.. صلاح ضحية جديدة لكورونا.. خسارة فادحة للفرعون بسبب الفيروس اللعين!

وأشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة إلى أن ليفربول رصد 90 مليون يورو، من أجل ضم عثمان ديمبلي من برشلونة.

إعلان

يذكر أن عثمان ديمبيلي يعاني من فترة من عدم الإستقرار في صفوف برشلونة منذ إنتقاله إلى الفريق الكتالوني قادمًا من دورتموند الألماني، وذلك بسبب عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي نظراً للإصابات المتعددة التي يتعرض لها.

ديمبيلي - صلاح

إعلان

طالع أيضًا.. ملك الآنفيلد الجديد.. الصحافة الإنجليزية تضع صلاح على رأس الأفضل في تاريخ ليفربول

ويستهدف كلوب إعادة تأهيل ديمبلي واستغلال موهبته الكبيرة التي لم تظهر نصفها حتى مع البلوجرانا طوال الفترات الماضية، لاسيما مع تزايد فرص خروج أحد نجوم القارة السمراء سواء ماني أو صلاح خارج أسوار قلعة أنفيلد رود خلال الفترة القادمة.

وفي نفس السياق، بدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول التفكير بشكل جدي في مستقبل فريقه الموسم الجديد مستغلًا فترة التوقف الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا.

كلوب يطيح بشاكيري خارج ليفربول

تقارير صحفية إنجليزية أكدت إلى اقتراب الدولي السويسري شيردان شاكيري من الرحيل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الجاري، بعد خروجه من حسابات فريقه الفنية.

صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قالت إن ليفربول يستعد للاستغناء عن خدمات شاكيري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات كلوب الفنية لكثرة تعرضه للإصابات.

طالع أيضًا..

الاتحاد الإنجليزي يصدم ليفربول: “الدوري لن يعود في الموعد المحدد”

تسريبات| “الغدر بليفربول”.. إلغاء البريميرليج بقرار جماعي من الأندية

فيديو.. صلاح ونجوم ليفربول يوجهون رسالة خاصة لأبطال كورونا العظماء

ليفربول يقبل تحدي الأهلي ويعلنها: صلاح أسطورتنا القادمة

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يملك عرضًا من فريق إشبيلية الإسباني، الذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 28 مليون جنيه إسترليني.

جدير بالذكر أن شاكيري خاض حتى الآن 40 مباراة فقط مع ليفربول منذ ارتداءه قميص الفريق ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 أهداف آخرى.

يشار إلى أن بعض لاعبي ليفربول الكبار على أعتاب مغادرة الفريق بنهاية الموسم الجاري وعلى رأسهم آدم لالانا وديان لوفرين والحارس أدريان.

اقرأ أيضًا..

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا