آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

ترتيب الهدافين.. ظهور ماني وصلاح في الصورة مجددا بعد تخاذل نجوم السيتي

عاد النجم الدولي الم صري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، للمنافسة على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوزاً ثميناً على نظيره مانشستر سيتي، في صراع قمة الدوري الإنجليزي.

إعلان

ليفربول حقق الفوز على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية الريدز كلًا من، فابينيو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ومحمد صلاح من ضربة رأس، وساديو ماني من رأسية قوية، بينما سجل بيرناردو سيلفا هدف حفظ ماء الوجه لكتيبة بيب جوارديولا.

ليتصدر ليفربول قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي وليستر سيتي أصحاب المركزي الثاني والثالث، و9 نقاط عن مانشستر سيتي الذي تراجع للمركز الرابع.

إعلان

ويتصدر الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، بعدما سجل في فوز فريقه على أرسنال بثنائية نظيفة، وفشل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في التسجيل.

ليكون ترتيب الهدافين على النحو التالي:

إعلان

1- جيمي فاردي- 11 هدف.

2- تامي أبراهام – 10 أهداف.

3- سيرجيو أجويرو – 9 أهداف.

4- بيير إيمريك أوباميانج – 8 أهداف

5-  رحيم ستيرلينج، ساديو ماني – 7 أهداف.

6- بوكي، هاري كين، محمد صلاح، راشفورد – 6 أهداف.

5- بوليسيتش، كالوم ويلسون، بيرناردو سيلفا، داني إنجز، أشلي بارنس، راؤول خيمنيز – 5 أهداف

وأنهى النجم الدولي المصري الموسم الماضي محتلا صدارة هدافي البريميرليج برصيد 22 هدف بالتساوي مع زميله في الفريق ساديو ماني والجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، ليفوز الفرعون بالحذاء الذهبي للموسم الثاني على التوالي.8