آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

تركي آل الشيخ - الخطيب - الأهلي

بدأ تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية في التحرك من أجل الظفر بخدمات هدف الأهلي في الميركاتو الصيفي المُقبل، خاصًة في ظل الأزمة والعلاقة المتوترة بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.

إعلان

تركي آل الشيخ ينافس الأهلي على صفقات الميركاتو الصيفي

تركي-آل-الشيخذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ألميريا الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الإسباني، والذي يمتلكه تركي آل الشيخ يرغب في التعاقد مع أحد لاعبي بيراميدز خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وبحسب صحيفة “دياريو ألميريا” الإسبانية، فإن ألميريا يريد التعاقد نبيل عماد دونجا، جوكر الوسط بفريق بيراميدز، حيث يلعب كارتكاز دفاعي، ويُجيد كذلك اللعب كظهير أيمن لذا يرغب ألميريا في ضمه.

وأوضحت الصحيفة أن ألميريا يريد التعاقد مع دونجا من بيراميدز على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المُقبل بقيمة 3 مليون يورو، أو الظفر بخدماته نهائيًا بقيمة تعاقد مليون 10 يورو خلال 3 مواسم.

وفي ذات السياق، يُعد دونجا أحد أهداف الأهلي والزمالك في الميركاتو الصيفي، كما أن فايلر قد وضعه ضمن اختياراته للتعاقد معه، حيث يُعد صخرة وسط ميدان الفريق السماوي، والذي شارك في 24 مُباراة بمُختلف المُسابقات، وسجل هدفين وصنع آخر.

إعلان

الأهلي أكبر المتضررين.. والوداد كامل العدد

وأفادت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن السيناريو الثاني في موعد مباراة الأهلي والوداد والتي تتمثل في إقامة مباريات نصف النهائي بجانب المباراة النهائية في شهر سبتمبر المقبل ستكون في صالح الفريق المغربي.

وأوضحت الصحيفة مدى استفادة الوداد من هذه المواجهة حيث سيضمن بطل المغرب جاهزية جميع لاعبيه المصابين، ويُعد أبرز العائدين الثنائي أشرف داري وصلاح الدين السعيدي، بجانب الثنائي الآخر عبد اللطيف نصير وإسماعيل الحداد.

إعلان

وكان من المفترض أن تقام مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والوداد في الشهر الماضي حيث كانت ستقام مباراة الذهاب في الدار البيضاء بالمغرب، على أن تقام موقعة الإياب على ملعب استاد القاهرة.

طالع أيضًا.. وائل جمعة: لسنا منتخب صلاح فقط.. وبداية البدري “غير مشجعة”

كما أشارت الصحفية إلي أن الأهلي قد يُعاني أكثر بسبب احتمالية رحيل المدير الفني للفريق رينيه فايلر، في ظل اقتراب إلغاء بطولة الدوري المصري للموسم الجاري، وهو ما قد يُفقد الفريق القاهري جزء كبير من قوته في ظل التناغم الكبير بين السويسري واللاعبين.

وفي ذات السياق، قد طلب فايلر من مسئولو الأهلي تأجيل تجديد تعاقده الذي ينتهي في 30 يونيو أو بنهاية الموسم الجاري، من أجل استشارة اسرته في سويسرا، وكذلك وضوح موقف استمرار الموسم من عدمه.

الصحف الإماراتية تُنهي الجدل بشأن قيادة فايلر للجزيرة

الأهليأكد مصدر بنادي الجزيرة، لصحيفة “الخليج” الإماراتية، أن ناديه لم يُفاوض فايلر من أجل قيادة فريق العاصمة بدلاً من الهولندي مارسيل كايزر.

وشدد المصدر – الذي لم يتم الكشف عن اسمه- أن ناديه يحترم التعاقد مع المدير الفني الهولندي والذي يستمر عقده حتى نهاية الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية ربطت المدير الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة فريق الجزيرة، إلا أن مسئول النادي الإماراتي نفى صحة ما تردد.

وفي ذات السياق، حيث قرر فايلر تأجيل تجديد تعاقده رفقة الأهلي لبعد رحلته لسويسرا من أجل استئارة عائلته، كذلك وضوح موقف عودة النشاط الكروي في مصر، في حين أن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم القلعة الحمراء كشف في وقت سابق أن ناديه توصل لاتفاق مع المدير الفني السويسري على تجديد التعاقد.

الجدير بالذكر أن فايلر ينتهي تعاقده مع نهاية الموسم الجاري، حيث نجح السويسري في إثبات جدارته للبقاء على رأس القيادة الفنية لنادي القرن الإفريقي بعد نتائجه الرئاعة محليًا وإفريقيا مع تقديم كرة هجومية رائعة.

الكاف يستقر على مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال

كاف

تقارير صحفية مغربية أكدت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” استقر على موعد استئناف مسابقة دوري الأبطال.

صحيفة “المنتخب” المغربية قالت إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” استقر بنسبة كبيرة على موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت أن مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء ستقام يوم 4 سبتمبر المقبل، بينما تقام مباراة الأهلي والوداد يوم 5 من نفس الشهر.

وأشارت إلى أن مباريات الإياببين الأهلي والوداد ستكون يوم 11 سبتمبر بينما ستكوت المباراة الآخرى بين الزمالك والرجاء يوم 12 سبتمبر.

ونجح الأهلي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب إفريقي، ينما تأهل الزمالك إلى نفس الدوري بعد إقصاء حامل اللقب الترجي التونسي.

وكانت قرعة دوري الأبطال أسفرت عن موقعتين من العيار الثقيل حيث سيلعب الأهلي ضد الوداد البيضاوي المغربي، في المقابل سيواجه الزمالك فريق مغربي آخر وهو الرجاء.

وائل جمعة يغازل جوزيه بكلمات من ذهب

وائل جمعة

وقال.جمعة في تصريحات من خلال “انستجرام”: “مانويل جوزيه لديه فضل كبير سواء كان عليّ أو على جيلي، فهو وضعنا على طريق البطولات بصورة مستمرة”.

وأضاف :”أي لاعب كان يشعر بالتشبع عند تحقيق أي بطولة، لكن جوزيه طوّر من فكرنا وطريقتنا”.

وتابع: “جوزيه وضع في تفكيرنا التحدي والطموح، أسلوبه في الحياة أن كل يوم كان تحدٍ بالنسبة له”.

وأكمل: “الأهلي دائمًا على مدار الأجيال لا يشبع من التتويج بالبطولات، ولكننا مع جوزيه أصبحنا نستمتع بالمزيد والمزيد من رفع الكؤوس والألقاب”.

واختتم وائل جمعة تصريحاته، قائلًا: “ثلاثة مدربين عاصرتهم كانوا مفيدين بالنسبة لي بداية من محمود الجوهري وحسن شحاتة في المنتخب المصري، ومانويل جوزيه في الأهلي”.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا