آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

“إدارة لا تريد مصلحة النادي”.. تركي آل الشيخ يُثير الجدل برسالة غامضة جديدة

الأهلي

وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، رسالة غامضة لمسؤولي أحد الأندية دون الإشارة إليهم.

إعلان

وكان تركي آل الشيخ قد تقدم باستقاله من الرئاسة الشرفية للأهلي في وقت سابق، إلا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لم يحسم موقفه منها حتى الآن.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة غامضة

تركي آل الشيخوقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” : “إذا كان القرار بيد إدارة لا تريد مصلحة النادي وتعطل أي شئ يصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كثيرًا بس واضح أنهم لن يتغيروا”.

اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي … وصبرت عليها كتير بس واضح انهم…

Posted by ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ on Thursday, 28 May 2020

واختتم: “الحمد لله امتلك نادي في أوروبا، والباب الذي تأتي منه الرياح سأغلقه وأرتاح، حتى يأتي رجال يقدروا الرجال”.

إعلان

هل يكتب الخليج نهاية رحلة علي معلول مع الأهلي؟

علي معلول

علي معلول يعد مصدر قوة كبير في تشكيلة المارد الأحمر، ليس ذلك فقط بل أصبح هو فرس الرهان الأول للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي فخطته تعتمد بشكل كبير على انطلاقات الدولي التونسي.

إعلان

الأونة الأخيرة ظهرت بعض التقارير الصحفية التي تؤكد رغبة قوية من بعض الأندية السعودية التي تريد ضم الدولي التونسي علي معلول، بداية من الموسم الجديد.

العروض الخليجية المقدمة لعلي معلول تفوق الراتب الذي يحصل عليه من الأهلي بكثير، فعلى الرغم من أن علي معلول أو أكبر عقد في القلعة الحمراء بمليون دولار في الموسم، إلا أن العروض الخليجية تغري اللاعب براتب خيالي يجعل أي لاعب يفكر في الرحيل.

كل التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي تؤكد استحالة الاستغناء عن علي معلول بأي مقابل نظرًا لأهميته الفنية وعدم القدرة على تعويضه.

تلك العروض الخيالية التي تقدم لعلي معلول قد تتسبب في أزمة كبرى خلال الفترة المقبلة، فعلى الرغم من أن الدولي التونسي يحصل على أعلى راتب في الفريق إلا أنه قد يطلب تعديل عقده والحصول على راتب أعلى حتى يكون تعويضًا له على عدم السماح بالموافقة على العروض الخليجية.

مطالبة معلول بتعديل عقده والحصول على راتب أعلى على غرار ما حدث مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بعد عودته من كأس العالم بعد أن تلقى عروضًا قوية بمبالغ كبيرة للرحيل لكن الإدارة عدلت عقده ووافقت على زيادة عقده السنوي.

حال تم زيادة راتب علي معلول في الفترة المقبلة، قد تشتعل أزمة كبرى داخل جدران القلعة الحمراء وهي مطالبة بعض اللاعبين الآخرين بالزيادة خاصة أنهم يشاركون بشكل أساسي ولهم دور كبير مع الفريق وتحديدًا الثنائي الأجنبي أليو ديانج وجونيور أجايي.

نفس الأمر قد يحدث مع السويسري رينيه فايلر والذي ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، لكن الإدارة ترغب في تجديد التعاقد لكن لم يتم الإعلان الرسمي حتى هذه اللحظة عن الوصول لاتفاق.

فايلر هو الآخر تلقى عددًا من العروض للرحيل عن الأهلي، لكنه يرغب في الاستمرار، لكن ستكون الإدرة مضطره لزيادة العقد حتى يتثى له البقاء مع القلعة الحمراء.

3 عروض سعودية ضخمة من أجل معلول

علي معلول

أشارت صحيفة «الصريح» التونسية برغبة ثلاثة أندية سعودية في التعاقد مع علي معلول ظهير أيسر الأهلي ومنتخب النسور.

وأفادت الصحيفة التونسية إلى “ثلاثة أندية سعودية قدمت عروضا مغرية لعلي معلول” من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولم تحدد الصحيفة أسماء الأندية السعودية، إلا أنها حددت موقف الأهلي بالنسبة للعروض التي تلقاها اللاعب.

وأوضحت الصحيفة “الأهلي أعلن عن تمسكه بعلي معلول” أمام العروض المغرية التي تلقاها.

وفي سياق متصل، قد انضم معلول للأهلي قادما من الصفاقسي التونسي في 2016، ويمتد عقده مع القلعة الحمراء حتى 2022، حيث لعب علولو 20 مباراة هذا الموسم بقميص الأهلي، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 7.

اقرأ أيضًا..

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا