آخر الأخبار كورة مصرية - أخرى

تركي: الدرندلي إنسان محترم.. ولا ألوم المغيبين عن الحقيقة!

الهلال يستعد لبيراميدز بضم مهاجم يوفنتوس!

حالة من الغضب العارم تنتاب جماهير النادي الأهلي خلال الآونة الأخيرة بسبب إنتشار صورة تجمه خالد الدرندلي أمين صندوق النادي مع المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز مؤخرًا، وذلك بسبب معاداة الجماهير الحمراء لمالك بيراميدز.

إعلان

تركي: الدرندلي إنسان محترم.. ولا ألوم المغيبين عن الحقيقة!

وعلق تركي آل الشيخ على الصورة عبر حسابه على “فيسبوك” قائلًا: “الدرندلي انسان محترم ومحب للكيان الي بينتمي ليه وملتزم بمبادئة … وبيعمل الي بيعمله في العلن … لكن الدور على الي بيخصمك في الزفة وبيجري يحاول يصالحك في لفة … وانا بقصد ثلاثة بكل وضوح … اما غيرهم بقى مش في القصة اساساً ومبلمهمش لما يدخلو نفسهم فيها لنهم مغيبين عن الحقيقة”.

ومن جهته علق الدرندلي على الصورة في تصريحات لموقع ناديه، قائلًا: “دعوتي تمت من جانب الإعلامي عمرو أديب في منزله، وأثناء ترحيبه بي وجدت آل الشيخ خلفي ويتحدث إليّ”.

إعلان

وأكمل: “آل الشيخ تحدث معي بكل احترام وكان من الواجب عليّ أن أقوم بالرد بنفس الطريقة، هذا ما تربينا عليه في النادي الأهلي”.

وأضاف: “الدين الإسلامي ينص على رد التحية الطيبة بالأفضل منها، وهو ما دفعني للرد على آل الشيخ بنفس الطريقة المحترمة التي قابلني بها”.

وأوضح: “وقتها عمرو أديب طلب أن نقوم بالتصوير معًا، وهو ما تم بالفعل، الأمر لم يأخذ أكثر من دقيقتين ولم يكن في مكان خفي بل أمام العموم وكل الحاضرين”.

وأكمل: “أي شخص لديه أخلاق المصريين والنادي الأهلي سيقوم بنفس رد الفعل الذي قمت به، لم أقم بإهانة القلعة الحمراء بهذا التصرف، فآل الشيخ رجل محترم بعيدًا عن كونه مالك بيراميدز”.

إعلان

وأردف: “الموضوع بسيط وغير مقصود وأقل من أن يتم تداوله بالطريقة التي يتداول بها، هناك من يحاولون اصطياد مثل هذه المواقف وتضخيمها فقط”.