آخر الأخبار الانتقالات تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة مصرية - أخرى

تركي يحمي الأهلي من رحيل رمضان بثنائي ناري

حالة من القلق الشديد تنتاب غالبية عشاق القلعة الحمراء في كل مرة يتذكر خلالها الجمهور وهو يشاهد تألقه أنه سيرحل بنهاية الموسم الجاري لا محالة، نعم.. الحديث هنا عن “ابن النادي” كما يحلو لهم نعته رمضان صبحي.

إعلان

“العفيجي” الذي يقدم موسما ناريا سواء رفقة القلعة الحمراء أو المنتخب الأولمبي الذي ساهم بشكل مباشر في تتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والصعود إلى أولمبياد طوكيو 2020.

رمضان صبحي قيمته الفنية داخل الأهلي أكبر من كونه لاعب مميز قادر على صنع الفارق في أي وقت من دقائق المباريات، ولكنه بمثابة اللاعب الشامل داخل الفريق، صاحب مهارة وقادر على مراوغة أكثر من لاعب، يسجل الأهداف ويصنعها، دعم دفاعي وقاطع كرات جيد للغاية نظرا للبنية الجسدية الرائعة والمجهود الكبير، يلعب بروح قتالية عالية كونه واحدا من أبناء النادي المخلصين.

إعلان

لذلك سيكون رحيله أمر صعب للغاية على الجماهير، وسيتأثر الأهلي بشكل قوي جدًا من الناحية الفنية، مما يعني أن بديله يجب أن يكن على نفس الدرجة من الكفاءة، وهنا يأتي دور المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني.

كما يعلم الجميع عشق هذا الرجل لكيان النادي الأهلي على حد تعبيره طوال الفترات الماضية، فإنه قد يساهم في حل هذه الأزمة داخل جدران القلعة الحمراء، من خلال المساهمة في توفير الأموال اللازمة للتعاقد مع نجم كبير يعوض رحيل رمضان صبحي المنتظر عن القلعة الحمراء.

إعلان

ووفقا لما نشرته عديد من التقارير الصحفية خلال الآونة الأخيرة، فإن الثنائي كينو البرازيلي لاعب نادي الجزيرة الإماراتي، والجزائري يوسف البلايلي نجم أهلي جدة السعودي، هم الأبرز لتعويض رحيل “أبو التفانين حدوتة” عن الأهلي، وكلاهما يلعب بمركز الجناح الأيسر ولديه المهارة اللازمة لصنع الفارق، ولكن العائق الوحيد يأتي في فكرة توفير نفقات الصفقة وراتب اللاعب.

وأوضحت التقارير الصحفية أيضًا، أن إدارة الأهلي بدأت في عرض الثنائي كينو والبلايلي على السويسري رينيه فايلر من أجل المفاضلة بينهم لتحديد من يريده قبل نهاية الموسم حتى يأتي بدلا من رمضان صبحي الذي سوف تنتهي إعارته ويعود إلى فريقه هدرسفيلد تاون الإنجليزي والذي يشارك في الـ”تشامبيونشيب”.