آخر الأخبار بطولات رئيسية كأس العالم كأس العالم كورة اوروبية

تريزيجيه: رونالدو ذهب ليوفنتوس من أجل تحدي جديد.. ومبابي الأفضل في المونديال

مبابي: ميسي ورونالدو، لا يهم من المنافس كأس العالم هو حلمي !

وصف مهاجم المنتخب الفرنسي السابق ديفيد تريزيجيه أسطورة نادي يوفنتوس الإيطالي، انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى السيدة العجوز بالميركاتو الصيفي الحالي، بأنها خطوة للامام.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي قادمًا من ريال مدريد منتصف الأسبوع الماضي لمدة 4 موامس مقبلة حتى صيف 2022 براتب سنوي يقدر بـ30 مليون يورو.

إعلان

وقال تريزيجيه في حوار لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “انتقال رونالدو إلى يوفنتوس كان مفاجئًا للجميع، ولكنها ستجعل الكرة الإيطالية جيدة وتحسن من صورتها وستحفز باقي الفرق”.

وأوضح: “أراد وضع أهداف أخرى له ومواصلة الفوز وفي يوفنتوس سيفعل ذلك إنها ليست خطوة للوراء بل العكس تمامًا، ورغب في الرحيل عن ريال مدريد لشيء ما”.

وعن الفائز بالكرة الذهبية، أشار: “سيعتمد الأمر على الفائز في المباراة النهائية ولكنها ستكون بين الثلاثي جريزمان ومودريتش ومبابي، وأعتقد أن مبابي فرصته أكبر لأنه اكتشاف ولايزيد عمره عن 19 عامًا، كما أن لديه مستقبل كبير”.

إعلان

ويواجه منتخب كرواتيا نظيره فرنسا في نهائي مونديال روسيا 2018 اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

يذكر أن أخر مرة وهي الوحيدة التي وصل خلالها منتخب كرواتيا لقبل نهائي المونديال كان قد خرج على يد فرنسا في مونديال 1998.

كما أن هذا النهائي هو الثالث في تاريخ فرنسا، بعد التتويج في 1998 بثلاثية نظيفة في شباك البرازيل بالمباراة النهائية، وخسارة اللقب أمام إيطاليا في عام 2006 بركلات الترجيح وكان تريزيجيه هو من أضاع ركلة الترجيح حينها.

إعلان