اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية

تريزيجيه وبوكي.. من ينقذ فريقه من صراع المؤخرة مبكرا؟

يحل فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، ضيفا على ملعب “كارو رود” خلال مواجهة الفيلانز لنادي نوريتش سيتي لحساب منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

مباراة بين فريقين من المنتظر أن يتصارع كلاهما في نهاية الموسم على الهبوط، إن لم يهبط الثنائي، وذلك نظرا لقلة إمكانيات الفريقين وعدم إمتلاكهم للاعبين أكفاء بوفرة مثل بقية أندية البريميرليج.

نوريتش وكما يعلم الجميع لديهم الهداف الفنلندي تيمو بوكي، الرجل الاول بهذا النادي، والمساهم الدائم في كافة الأهداف، فيما عدا ذلك يمتلك الفريق وسط ملعب ودفاع هش، بينما أستون فيلا لديه بعض الأسماء أصحاب الخبرة مثل الحارس توم هيتون وقائد الفريق جاك جريليش ولكن المستويات التي يقدمها الفيلانز حتى الأن تبدو غير مقنعة تماما.

إعلان

من المتوقع أن يبدأ نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيًا هذه المباراة، وبعد أن ساهم بصناعة هدف في تعادل الفريق الأخير بالجولة السابعة أمام بيرنلي 2-2، يطمح الصاروخ المصري إلى زيارة الشباك بالبريميرليج للمرة الأولى، بينما بوكي نجم نوريتش الأول يمني النفس بالعودة إلى التهديف مجددا بعد الصيام في أخر جولتين، وتوقف رصيد عند 7 أهداف في صراع الكبار.

أستون فيلا يحتل المركز الـ18 برصيد 5 نقاط من 7 جولات، وفوقه بمركز وحيد نوريتش سيتي برصيد 6 نقاط.

إعلان