آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تريزيجيه - مبابي

“تريزيجيه + مبابي”.. يبدو وأن العريق الإنجليزي نيوكاسل قد قرر غزو كوكب الأرض عبر بناء مثلث رعب “لا يعرف الرحمة”، لتخرج علينا الصحف العالمية وتحذر إنجلترا بالكامل من الإعصار المصري الفرنسي المُقبل، والذي قد يُحطم حصون كبار البريميرليج دون أدنى رحمة.

إعلان

تريزيجيه ومبابي والبحث عن التاج الذهبي لإنجلترا

تريزيجيهأكدت صحيفة “بيتا نيور” الفرنسية، على أن صفقة انتقال الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه لفريق نيوكاسل الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، يتبقى لها خطوة واحدة للاتمام نهائيًا، وذلك بعد الطفرة الكبيرة التي سيمر بها «الماكبايس» بانتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمارات السعودي.

وفي ذات السياق أشارت الصحيفة الفرنسية، إلي أن الهدف الأول لملاك نيوكاسل يونايتد يعد التعاقد مع الغزال الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، ليكون نواة تكوين فريق أحلام قوي للماكبايس بداية من الموسم المُقبل، خاصًة في ظل صغر سنه، وكذلك قدرته على دفع ثمنه الذي قد يصل إلي 250 مليون جنيه إسترليني.

وأفادت الصحفية أنه مع بداية الميركاتو الصيفي المُقبل سيُعلن ملاك نيوكاسل الجدد عن تعيين بوتشيتينو مديرًا فنيًا للفريق، مع التعاقد مع الجابوني أوباميانج بالإضافة إلي مبابي وتريزيجيه.

مبابيكما رشحت الصحيفة الفرنسية 6 لاعبين عرب يمكنهم الانضمام إلى نيوكاسل في حلته الجديدة بالدوري الإنجليزي، بعدما اقتربت صفقة بيع النادي الإنجليزي من صندوق الاستثمارات السعودي مقابل 300 مليون جنيه إسترليني.

إعلان

ورشحة الصحيفة ثلاثة لاعبين عرب، من الدوريات الأوروبية، هم: الجزائري يوسف عطال الذي يلعب في صفوف نيس الفرنسي (قيمته السوقية 20 مليون يورو)، ووصفته بأنه سيكون صفقة مناسبة للنادي الإنجليزي، خصوصاً أنه يبلغ من العمر 23 عامًا، وأشارت إلى أن طريقة لعبه تشبه أداء النجم البرازيلي داني ألفيس، كما أن عطال من الأسماء البارزة التي أسهمت في فوز الجزائر بلقب كأس إفريقيا 2019، والاسم الثاني هو المغربي نصير المزراوي، الذي يلعب في صفوف أياكس الهولندي (قيمته السوقية تبلغ 9.5 ملايين يورو)، وفي حال اتجه نيوكاسل للتعاقد معه سيجد منافسة قوية من لاتسيو الإيطالي، الذي يسعى لكسب خدماته في الصيف المقبل، بينما جاء.

وعلى صعيد الدوريات العربية، رشحت الصحيفة كلًا من:

إعلان

1-مختار علي..  لاعب النصر السعودي، مقابل 450 ألف يورو.

2-سالم الدوسري.. لاعب الهلال السعودي مقابل، 2.2 مليون يورو.

3- عبدالله الحمدان.. لاعب الشباب السعودي، مقابل 425 ألف يورو.

4- عبدالرزاق حمدالله.. النصر السعودي، مقابل 5.2 ملايين يورو.

وأتمت الصحفية الفرنسية تقريرها، بأنه في حال إنهاء نيوكاسل لمجموعة الصفقات السابق ذكرها، سيكون البريميرليج على موعد مع “إعصار مُدمر” يقوده الثلاثي “مبابي، تريزيجيه، أوباميانج” والذي قد يصنع تحول كبير في جدول ترتيب الأندية بداية من الموسم المُقبل.

تصريحات تريزيجيه

تريزيجيه

وظهر تريزيجيه في حوار مع الموقع الرسمي لناديه أستون فيلا اليوم، الأحد موجهًا الشكر للشعب المصري وجماهير الفيلا:

“أتوجه بالشكر لجماهير أستون فيلا على ثقتها الدائمة في قدراتي لأنني دائما ما استقبل رسائل الدعم والتي ترفع من معنوياتي وتجعلني أكثر إصرارا على تقديم أقصى ما لدي لإسعاد هذه الجماهير التي تثق في داخل أسوار النادي”.

“مهما تحدثت لن أوفي الشعب المصري حقه، هم الداعم الأول لي في مشواري الاحترافي والذين يعطوني دافع كبير لتقديم أقصى ما لدي لجعلهم فخورين بي، أنا أعلم أن نجاحي من نجاحهم وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي”.

وعلق تريزيجيه بعد ذلك على توقف النشاط في الفترة الحالية والصعوبات التي يواجهها:

“بالتأكيد الأمر صعب للغاية لأن حياتنا هي كرة القدم سواء بصورة روتينية من تدريبات ومقابلة الأصدقاء في النادي وغيرها، فحينما يتغير كل ذلك بصورة مفاجأة فإن الأمر يكون صعب بالتأكيد لكنني أحاول الاستفادة من هذه الفترة”.

“استغل الفترة الحالية في الاقتراب أكثر من عائلتي وقضاء وقت أطول معهم لأن في الظروف العادية لا استطيع القيام بذلك، فأحاول تعويضهم عن ذلك في الوقت الراهن مع الحفاظ على لياقتي بالقيام بممارسة التدريبات”.

ونجح الفرعون المصري صاحب الـ25 عام أن يشارك في 31 مباراة بجميع المسابقات مع أستون فيلا خلال موسمه الأول حتى الآن ليسجل أربعة أهداف ويصنع تمريرة واحدة حاسمة.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا