"أخبار "الكان آخر الأخبار كأس أمم إفريقيا

تريزيجيه يتفوق على صلاح ونجوم إفريقيا في نقطة قوتهم

مدريد vs ليفربول.. العرض السادس على طاولة «تريزيجية» !

واصل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي قاسم باشا التركي، سجله المميز وخطف الأنظار تجاهه، بعد مستواه الرائع في الدور الأول من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري.

إعلان

المنتخب الوطني المصري تأهل رسميًا للدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، متصدرًا للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز في المباريات الثلاثة، برصيد 9 نقاط.

ويواجه منتخب مصر، منتخب جنوب إفريقيا، في التاسعة من مساء السبت 6 يوليو، على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات دور الـ 16 من البطولة القارية.

وكشف موقع “هوسكورد” المختصص في احصاءات كرة القدم، أن تريزيجيه هو أكثر لاعي صاحب عدد مرات مرور بالكرة من الخصم (دريبل) في بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى الأن.

ووفقًا للموقع الشهير، تريزيجيه هو اللاعب الأكثر مرورًا من الخصم في أمم إفريقيا بواقع 12 محاولة صحيحة في 3 مباريات، ويأتي بعده لاعب السنغال اسماعيل سار الذي قام بـ11 محاولة لكن في مباراتين فقط.

إعلان

“هوسكورد” أكد أن تريزيجيه أيضًا، قام خلال الموسم الماضي من الدوري التركي بـ112 محاولة ناجحة للمرور من الخصم ليكون الأفضل على الإطلاق في البطولة بموسم 2018-2019.