آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات

تريزيجيه يسير على خطى “الأساطير”

تريزيجيه يسير على خطى "الأساطير"

يتمتع نجم الأهلي السابق، والمحترف ضمن صفوف نادي قاسم باشا التركي، بعقلية اللاعب المحترف، والتي من الممكن أن تضمن مكانه وسط أساطير كرة القدم العربية والمصرية.

إعلان

حيث أكد تريزي، أنه لا يهتم بأي شيء، سوى التركيز على كرة القدم، والتدرب جيدًا من أجل الظهور بشكل جيد مع فريقه، حتى تسنح له الفرصة، للانتقال لنادي أكبر في أوروبا، وتبدأ رحلته الحقيقية، التي يستحقها بالفعل.

وقال مجم منتخبنا الوطني، محمود حسن تريزيجيه في تصريحات لشبكة beIN sports: “أركز منذ بداية مشواري مع كرة القدم فقط لا غير، عكس العديد من اللاعبين”.

وأضاف “منذ أن أتت زوجتي إلى تركيا وأن لا أفعل شيئا سوى التدرب ولعب المباريات والجلوس في البيت”.

وواصل تريزيجيه “لن أنظر لمتع الحياة إلا بعد نهاية مشواري مع كرة القدم”.

إعلان

وأوضح لاعب الأهلي السابق “الدوري التركي أقوى من نظيره البلجيكي، فالأول يضم العديد من نجوم الكرة العالمية”.

وأتم “أحلم بتتويج محمد صلاح بالدوري الإنجليزي هذا الموسم فهو فخر الكرة المصرية”.

تريزيجيه يسير على خطى "الأساطير"

 

إعلان

ويُعد تريزيجيه، أحد نجوم المنتخب الوطني في الفترة الحالية، نظرًا لما يقدمه مع الفراعنة، من مستوى رائع يجذب انتباه عشاق كرة القدم المصرية، ويصنفه الشارع الرياضي المصري، ضمن أفضل المواهب التي جائت بتاريخ المحترفين المصريين، وينتظره مستقبل باهر في الملاعب الأوروبية، على غرار محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وفي سياق منفصل، أعلن نادي قاسم باشا التركي، عن حصول محمود تريزيجيه، على لقب أفضل لاعب فى الفريق أمام بلدية أكهيسار بالمباراة التى جمعتهما السبت الماضى على ملعب “19 ماى ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى التركي، بناء على اختيار الجماهير.

تريزيجيه كان قد قاد قاسم باشا لقلب تأخره 1 – 2 أمام بلدية أكهيسار إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 2، بعدما صنع الهدف الثانى فى الدقيقة 87 قبل أن يسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 95 من عمر المباراة.

 

تريزيجيه يسير على خطى "الأساطير"

 

طالع أيضًا:

 

 

أسطورة الريدز يواصل فتح النار على صلاح!

 

فرانس فوتبول تصدم زيدان بسبب جوارديولا!

 

على غرار الحافلة.. الزمالك يُفكر في “الطائرة الخاصة”!