آخر الأخبار اخبار المحترفين

تريزيجيه يصنع العجب.. الصاروخ يقود الفيلانز للإقتراب من إنجاز رفاق صلاح!

تريزيجيه

حقق فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري الدولي أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، رقمًا قياسيًا بعد التأهل إلى نهائي كأس كاراباو، على حساب ثعالب ليستر سيتي.

إعلان

تريزيجيه

وفاز أستون فيلا على نظيره ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، ليتأهل إلى نهائي كأس كاراباو، بعد التعادل الإيجابي في مباراة الذهاب بهدف مقابل هدف.

وبحسب شبكة ‘‘أوبتا‘‘ للإحصائيات، فإن أستون فيلا وصل إلى نهائي كأس كاراباو للمرة التاسعة في التاريخ، ليعادل رقم مانشستر يونايتد.

ويعتبر العريق ليفربول هو أكثر فريق صعد إلى نهائي هذه المسابقة (12 مرة).

إعلان

وينتظر أستون فيلا في النهائي الفائز من مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، والتي تقام مساء اليوم على ملعب الاتحاد، وانتهى لقاء الذهاب بفوز السيتيزنز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

“حلم وتحقق”.. تريزيجيه يصف شعوره بعد هدفه التاريخي في شباك الثعالب

علق نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي على هدفه التاريخي في شباك ليستر سيتي في إياب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

إعلان

وقاد تريزيجيه فريقه للتأهل إلى النهائي بتسجيله هدف الفوز لفريقه في شباك ليستر سيتي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مستغلًا عرضية مميزة من مواطنه أحمد المحمدي.

طالع أيضًا.. فيديو +90.. بهدف فرعوني خالص تريزيجيه يعبر بالفيلانز للنهائي ويقهر فاردي

وقال الدولي المصري في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية عقب المباراة: “دائمًا ما نقاتل حتى النهاية وشكرًا لفريقي وزملائي”.

وأضاف: “سنذهب إلى ويمبلي، بعد أن بذلنا جهدًا كبيرًا، فنجن نعمب بجد لذا حققنا الهدف المطلوب”.

وأكمل: “الهدف الذي سجلناه من جملة معتادة أتدرب عليها مع أحمد المحمدي، وفي المباراة طلبت منه لعبها بهذه الطريقة”.

وتابع: “الوصول للمباراة النهائية بمثابة تاريخ كبير بالنسبة لي، اعيش شعورًا رائعًا”.

واستمر: “في أول موسم لي مع الفيلانز وأذهب لويمبلي هو إنجاز كبير، خاصة أنه جاء بعد إقصاء فريق كبير وهو ليستر سيتي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا سعيد من أجل الفريق”.

يذكر أن تريزجيه كان لاعبًا سابقًا في صفوف النادي الأهلي، واعتاد على الفوز في الدقائق الأخيرة الذي دائمًا ما يحقق بها المارد الأحمر الكثير من الانتصارات.

جدير بالذكر أن أستون فيلا حقق لقب كأس الرابطة 7 مرات من قبل أخرها عام 1996.

تريزيجيه يتغنى بالفيلانز

تريزيجيه

قال تريزيجيه في حوار مع “بي ان سبورتس”: “3 أندية كبرى في تركيا طلب التعاقد معي، كما كانت هناك عروض من أندية إيطالية كبيرة، والعروض كانت كبيرة بالنسبة لي وللنادي، لكن حلمي كان اللعب في الدوري الانجليزي.”

وانتقل تريزيجيه إلى أستون فيلا الانجليزي في الصيف الماضي بعدما قضى موسمين في قاسم باشا التركي حيث استطاع أن يظهر بصورة طيبة.

وتابع: “عقب تمثيل المنتخب المصري، واللعب للفريق الأول في الأهلي، قررت اللعب في الدوري الانجليزي، والآن حققت هدفي، وفي القادم سأحاول الوصول لمستوى أعلى.”

وأضاف: “بعد بطولة إفريقيا كان هناك اهتمام من فريقين بخلاف أستون فيلا، والعروض كانت أفضل لكن أنا أعلم تاريخ أستون فيلا، وكم هو عظيم، كما أن صديقي المحمدي يلعب لأستون فيلا.”

وواصل اللاعب المصري: “في البداية قاسم باشا كانت لديهم شكوك بشأني، كانوا يعتمدون أكثر على عناصر قادمة من الدوري الانجليزي، والإسباني، وفي المقابل كنت قادم من فريق عادي في الدوري البلجيكي، لقد سجلت 3 أهداف فقط في الدور الأول.”

واستطرد: “مع نهاية الموسم، وصلت إلى 16 هدفًا، النادي هناك آمن بي، وكمال أوزديز (المدير الرياضي لقاسم باشا) طلبني بشكل شخصي للتعاقد معي بشكل نهائي، وتمكنت من مساعدة الفريق وحققنا مركز لم يسبق للفريق تحقيقه من قبل.”

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

طالع أيضًا| تسريبات.. مانشستر يونايتد يؤمن بقاء صلاح في إنجلترا!

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 10 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 6 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط ه