آخر الأخبار آخرون اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي كورة أوروبية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تريزيجيه يفتح قلبه للإنجليز ويتحدث عن عظمة الأهلي والعقلية الإنتصارية

محمود حسن تريزيجيه نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي، تحدث عن الدور الكبير الذي لعبه الأهلي معه خلال مسيرته الكروية، وهو ما ساعده على تعلم الكثير داخل القلعة الحمراء وجعله واحد من أهم المحترفين في الوقت الحالي مع الملك محمد صلاح.

إعلان

وتحدث محمود حسن تريزيجيه في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وكل ما هو قادم على لسان ملك أستون فيلا:-

بدأ تريزيجيه حديثه عن ناديه الحالي أستون فيلا وجماهير النادي والملعب.. أنا في نادي ضخم وفريق جيد للغاية والجماهير رائعة وإيجابية دائمًا.

الجماهير تدعمنا في المباريات إذا فزنا أو خسرنا هم دائمًا معنا، وأنا أريد أن أسعدهم في كل مباراة، لقد سمعت كثيرًا عن ملعب فيلا بارك قبل انضمامي للفريق، وهو ما جعلني أتطلع إلى جعله منزلي ولم أشعر بخيبة أمل أبدًا.

فيلا بارك ملعب رائع وما يحدث من الجماهير فيه لا يصدق، وشعور رائع أن أكون جزء من هذه التجربة المثيرة.

إعلان

وعن النشأة ودور الأهلي في تكوين شخصيته قال.. لقد ساعدني الأهلي كثيرًا إنه فريق كبير في العالم العربي كنت فخورًا باللعب هناك لمدة 14 عامًا.

فزنا مع الأهلي بالكثير من البطولات المحلية والإفريقية معًا، لقد خلقوا لي عقلية انتصارية عظيمة كان يجب أن تفوز هناك لا مجال للخسارة، لا يمكنك أن تخسر أبدًا.

إعلان

كان يجب أن تستمر في العمل الجاد حتى تساعد الفريق وتحافظ على مكانك في التشكيل الأساسي لا تستسلم أبدًا، لقد وضع الأهلي لي أساسًا رائعًا في كرة القدم.