اخبار كأس العالم المونديال كأس العالم كأس العالم لايت

تريكة لحارس منتخب المكسيك: “الله يرحم 2006”

تريكة لحارس منتخب المكسيك: "الله يرحم 2006"

سخر محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق من حارس منتخب المكسيك خلال اللقاء الذي جمعه مع البرازيل في دور ال16 لبطولة كأس العالم.

ونشر تريكة تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ماشي يا أوتشوا الله يرحم”.

إعلان

وكان تريكة قد واجه حارس منتخب المكسيك الحالي أوتشوا في كأس العالم للأندية عام 2006 عندما تقابل الأهلي مع فريق كلوب أمريكا المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وفاز المارد الأحمر وقتها بهدفين مقابل هدف وسجل الماجيكو هدفين في مرمى أوتشوا.

الجدير بالذكر أن أوتشوا قدم بطولة رائعة واستطاع أن يتصدى لطوفان الماكينات الألمانية في أول لقاء بدور المجموعات وخرج بشباكه نظيفة.

إعلان

وعاد أمام البرازيل وقدم مباراة رائعة تصدى خلالها للعديد من الكرات خلال الشوط الأول وهو ما دفع الماجيكو لمداعبة الحارس نظرا لتألقه، ولكن في الشوط الثاني استقبل مرماه هدفين لا يُسأل عنهم مطلقا كما أنقذ أكثر من كرة صعبة كادت أن تُضاعف النتيجة لولا تألقه.

وكان المنتخب البرازيلي قد حقق فوزا صعبا على المكسيك بهدفين مقابل لا شئ ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس العالم التي تقام حاليا في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

أحرز نيمار هدف السامبا الأول في الدقيقة 51 بعد جملة رائعة من كوتينيو وويليان ليمررها الأخير إلى نيمار الذي وضعها بسهولة في المرمى.

إعلان

وفي الدقيقة 88 أحرز البديل فيرمينو الهدف الثاني للسليساو بعدما انطلق فيرناندينيو من منتصف الملعب ومرر الكرة على الجانب الأيسر لنيمار الذي مررها لفيرمينو الذي وضعها في الشباك الخالية بعدما مرت من الحارس المكسيكي أوتشوا.

كلمات دلالية